الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي مساعدتكم حول الحصول على القبول

ودي مساعدتكم حول الحصول على القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammad363
    mohammad363

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammad363 الولايات المتحدة الأمريكية

mohammad363 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة وايمنغ
    • وايمنغ
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 30th, 2006, 07:26 PM

الاخوة الأعزاء

عندي أخوي في الثاني الثانوي وده يدرس لغة انجليزية في أمريكا هذا الصيف في احد معاهد اللغة هناك لمدة الاجازة الصيفية (حوالي شهرين) ، ودي اسأل :
    1. كيف طلب الفيزا ، هل آخذ موعد نفس الي يروح يدرس جامعة ، يعني لابد من الانتظار والحصول على موعد. او هناك طريقة او نوع أخر من الفيز.
    2. هل احتاج الى اي تونتي او لا

ودي تساعدوني..................... ولكم الشكر مقدما
  2. مرحبا .. اخوي محمد

اول شي انا ادعي لك بالتوفيق ولاخوك..
    ثاني شي..كويس ان الواحد يبحث عن المتعه والتعلم بنفس الوقت ..
    بس ياخي العزيز اخوك لسا صغير وهذي نقطه لازم تحسب لها 1000 حساب..
    انا من رائي والقرار قرارك..زانك تخليه يروح لمكان اهدى وارحم من أمريكا,,فيه دول كثيره تناسب رغباتك من حيث المتعه والتعلم ..مثلاً نيوزلاندا " جنة الله بالارض" وانا اشهد بهالشي من واقع تجربه ..وعندك كندا..واستراليا...
    والشي الاهم انك تتعاقد مع مكتب خدمات يرتب لك موضوع السفر والدراسه ..ويكون متابع مباشر لاحواله مع المعهد اللي هيدرس فيه ..اضافة انه هيسهل لك كل الامور اللي تجهلها..وهيساعدك باختيار الدوله والمعهد وللمعلومه اغلب المعاهد الموجوده بامريكا موجوده فروعها بهالدول..
    انا ما أتوقع انه خلال شهرين هيكون فلته انجليزي.
    عشان كذا اختار له مكان اهدى وأأمن من امريكا.. وابعد عن التعقيد..
    نيوزلاندا..ماتطلب فيزا اذا مدة الدراسة ثلاثه اشهر.
    يعني سوي الحجز واركب الطياره ولو ان المسافه شوي بعيده..بس صدقني هتكون ممتعه جداً.

واذا محتاج مكتب انا ممكن اساعدك في الموضوع .. مساعده اخويه..وهعطيك عنوان اكثر من مكتب مختصين بالامور هذي.

وتقبل تحياتي..
    7 "
  3. اخوي العزيز ............... مشكور على ردك الجميل

انا أخترت امريكا لان قريبي يدرس هناك وان وجود قريبي سوف يساعده ويتابعه ، وبيعيش معاه يعني ارخص.

ودي المساعدة بأسماء اية مكاتب تتعامل مع برامج تعليم اللغة وسائل الاتصال بهم.

مشكور مرة أخرى.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.