الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون عطوني الحل بسرعه لاني احترت وش اسوي...

تكفون عطوني الحل بسرعه لاني احترت وش اسوي...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mbc5151
    mbc5151

مبتعث جديد New Member

mbc5151 الولايات المتحدة الأمريكية

mbc5151 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عربي , بجامعة فرجينيا
    • فرجينيا
    • عربي
    • ذكر
    • هيوستن, هيوستن
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 3rd, 2009, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مقابله في السفاره الامريكيه في 6 اكتوبر يعني بعد يومين وطبعا مطلوب في الاستماره رقم 57 دي جميع السفرات خلال العشره السنوات الماضيه وانا طبعا مجدد الجواز مرتين يعني اكثر من نصف السفرات راحت مع الجوزات القديمه ...طبعا رحت للجوزات وطلبت برنت ولكنهم رفضوا وقالوا ممنوع نعطي احد برنت الا بطلب رسمي

وش الحل برايكم اذكر بالابلكيشن فقط السفرات الموجوده في الجواز اللي معي الان او اكتب السفارات كلها لكن مامعي برنت علما ان الجوازات القديمه اتلفتها ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras_abid
    الجوازات القديمه ادا كانت معاك اكتب السفرات الي رحتها وخد معاك الجوازات وقت المقابله
    وادا ماعندك الجوازات القديمه اكتب بس الي في الجديد وبس
    ياحبيبي السفاره الامريكيه ماهي مغفله راح تطلع عنه كل شي وين سافر وين جاء السفاره عارفه كل شي
    اما اجي واقولهم انا سافرت وسافرت وجايب الجواز الجديد والجواز الجديد مافيه ولا ختم اكيد راح يسئله بالمقابله وين الجوازات القديمه وبكذا هو بيرد بيقول اتلفتهن وهنا تقع المصيبه
    اهم شي الصدق في التعامل مع السفاره ولا غيرها وصدقني لاكنت صادق راح تلقى تجاوب
    اما مسئلة اكتب سفراتي بالجواز الجديد وانسى القديم غلط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.