الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول مشاركة ....أول استفسار !!

أول مشاركة ....أول استفسار !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HUSSAIN_ JJB
    HUSSAIN_ JJB

مبتعث جديد New Member

HUSSAIN_ JJB غير معرف

HUSSAIN_ JJB , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Physical Therapy , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • Physical Therapy
    • ذكر
    • دمام, KSA
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 01:34 AM

سلام للجميع

وشكر لا حدود له لهذا المنتدى الي من زمان متابع اخباره بس ماكنت اشارك

عندي استفسار بسيط وأظن بأن رواد المنتدى ليسو بخيلين بمشاركاتهم مثلي

سؤالي

انا كنت اسمع ان الطلاب كانو يطلعون فيزا طالب لأمريكا ولكن اذا رجعو السعودية وقت الاجازة مثلا تكون هناك صعوبه في اعادة اصدار الفيزا ... وهذا مايخوف الكثير من اختيار امريكا للدراسة

لكن هل صحيح بأن الوضع الان تغير وصارو يصدرو فيزا تحت مسمى دخول وسفر متكرر لأمريكا
    يعني قصدي ماله داعي اعادة التجديد

الا عنده خبرة يفيدنا الله يجزاه خير

واسمحو لي على الاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUSSAIN_ JJB
    سلام للجميع

وشكر لا حدود له لهذا المنتدى الي من زمان متابع اخباره بس ماكنت اشارك

عندي استفسار بسيط وأظن بأن رواد المنتدى ليسو بخيلين بمشاركاتهم مثلي

سؤالي

انا كنت اسمع ان الطلاب كانو يطلعون فيزا طالب لأمريكا ولكن اذا رجعو السعودية وقت الاجازة مثلا تكون هناك صعوبه في اعادة اصدار الفيزا ... وهذا مايخوف الكثير من اختيار امريكا للدراسة

لكن هل صحيح بأن الوضع الان تغير وصارو يصدرو فيزا تحت مسمى دخول وسفر متكرر لأمريكا
    يعني قصدي ماله داعي اعادة التجديد

الا عنده خبرة يفيدنا الله يجزاه خير

واسمحو لي على الاطالة
    وعليكم السلام..
    الحين الفيزا تختلف, إذا كان معاك قبول معهد فقط ورحت المقابلة وتمت الموافقة ع الفيزا ففي الغالب تكون الفيزا لمدة سنة وحده فقط , وإذا كان معاك قبول معهد وجامعة ورحت المقابلة وتمت الموافقة ع الفيزا ففي الغالب تكون الفيزا لمدة 5 سنوات

المعلومات التي في الأعلى لست متأكد منها ولكن استنتجتها من خلال مواضيع الفيزا التي في المنتدى ,,,وشكرا
    7 "
  3. اغلب الاشخاص االذين تتم الموافقه على اعطائهم فيزه تعطى لهم لمدة خمس سنوات ,,,,,,,,,,,,,,,

عاد اتوقع انت وحظك في هذا الموضوع لان في اشخاص كان معاهم قبول معهد وعطوهم فيزة سنه وناس اعطوهم على قبول المعهد

خمس سنوات انت وحظك في هذا الموضوع .

لكن لو عندك قبول جامعه لن يترددوا في اعطائك فيزة لمدة خمس سنوات في حال الموافقه .

تقبلووو أجمل تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (البرواز)
    اغلب الاشخاص االذين تتم الموافقه على اعطائهم فيزه تعطى لهم لمدة خمس سنوات ,,,,,,,,,,,,,,,

عاد اتوقع انت وحظك في هذا الموضوع لان في اشخاص كان معاهم قبول معهد وعطوهم فيزة سنه وناس اعطوهم على قبول المعهد

خمس سنوات انت وحظك في هذا الموضوع .

لكن لو عندك قبول جامعه لن يترددوا في اعطائك فيزة لمدة خمس سنوات في حال الموافقه .

تقبلووو أجمل تحياتي

مازود على كلامه شي
    7 "
  5. شكرا لكم اخواني على الردود

انا قصدي هل خلال السنة او الخمس سنوات ( مدة الفيزا يعني )

هل يمكنني دخول امريكا لأكثر من مرة

يعني ارجع السعودية في الاجازات واروح بعدين من غير تجديد

لأن الاول على حسب معلوماتي اذا اي احد جا السعودية لازم عليه اعادة اصدار الفيزا أو بمسمى تجديد ماادري بالضبط

وهذي المشكلة صارت لكثير من المبتعثين كما سمعت بحيث انهم لما يجو مايقدرو يرجعو امريكا بسبب الفيزا وبهذا تتعطل الدراسة سواء بالتأخير او الانقطاع

اتمنى توضيح هذا الامر لمن عنده خلفية

وشكرا مرة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.