الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال / انا موظف وطريقة التقديم واستقاله !

سؤال / انا موظف وطريقة التقديم واستقاله !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ^سلطان^
    ^سلطان^

مبتعث جديد New Member

^سلطان^ الولايات المتحدة الأمريكية

^سلطان^ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باكالريوس , بجامعة الجماعة
    • الجماعة
    • باكالريوس
    • ذكر
    • المدينة, الولاية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 11th, 2009, 12:52 AM

ياخوان انا موظف (عسكري) وعلى وشك اني اقدم استقالتي بعد ظهور الفيزه واكمل دراستي لكن الخوف كل الخوف اني اقدم استقاله من الآن ولا احصل على الفيزا وانشب من الناحيتين وعندي موعد خلال الايام القادمه إن شاءالله ,, لكن سؤالي

هل يقبلون التعريف اذا كان باللغه العربية عليه الختم واني على راس العمل وتحديد الراتب وغيره ,,

ايضاً بما اني موظف هل ما النماذج الي اعبيها ..؟

وهل اقدر اقولها اني فرضاً طالب وانا موظف ولما احصل عليها اقدم الاستقاله ولايقدرون يعرفون عني كل شىء

نصايحكم وافادتكم الله يوفقكم
  2. اخوي خذها نصيحه وسو مثلي :$

ترجم العربيه واما يختمها الدوام او يصدقها مكتب ترجمه معتمد لدى السفاره ..
    وفيه مكتب معتمد بشارع الستين باالملز اسمه السالم ..

اما احسن حل لك ..
    قدم اجازه رسميه والحقها بالإستثنائيه ..
    واذا ماتقدر سو هالحركه هذي ..

اي واحد تعرفه عنده مؤسسه اطلب إعاره له (مادري عن العسكري بس المدني ممكن) ويعيرونك الدوام له لمدة سنه بدون راتب وخويك راعي المؤسسه ماراح يدفع لك لأانك بتسافر .. عرفت ؟ وهو بيستفيد سعوده وكذا ..
    وبنفس الوقت تدفع ال9 بالميه حقة التقاعد .. وتقدر تدفعها جميع بأخر السنه ماعندك مشكله ..

هذي نصيحتي لك ..
    وانت اختر المناسب :$

بالتوفيق يابطل
    7 "
  3. تسلم اخوي دحومي الله يجزاك كل خير ,, وانا ترجمة التعريف بنفس المكان الي قلت لي قبل لا اشوف ردك هههههههه

وبالنسبة للأجازة ماعندي اي اشكاليه ولله الحمد واقدر اقدم الاستقاله اليوم قبل بكره ,, لكن ماعلاقة الاجازة بخصوص السفاره يعني تعتقد انها ظرورية ,,

لان موعد يوم الاربعاء القادمه بإذن الله وعسى الله يوفق ويوفق الجميع ,,

لكن انا مادري من ناحية جهة العمل يمكن يقولون هات خطاب بخصوص استخراج الفيزا او موافقه او من هذا القبيل

وسؤالي الاخير لو قلت لهم اني طالب مثلاً بدون لا اقول اني اعمل او اطبق الي قلته هل من الممكن انهم يعرفون هالشىء او عن الوظيفه الاساسية الي انا فيها
    7 "
  4. والله مادري ..
    لكن بيسألونك وش كنت تسوي بالفتره هذي .. ماتقدر تقول كنت عاطل

انصحك خذ تعريف من الدوام انك تعمل من المده هذي للمده هذي وخلهم يمدحونك انك محافظ بالعمل وكذا ..
    وخذ تعريف بالراتب وكلها باللغه الانجليزيه ..

انا طلعت تعريف من العلم بالانجليزي اني لازلت اعمل عندهم

بالنسبه للإستقاله لاتقدم حتى لو انظميت للبعثه لاتقدم يمكن نفسياً ماترتاح فيكون عندك خط للرجعه .. اذا حسيت انك مرتاح وبالنفس الوقت خلصت الاستثنائيه .. تقدم بعدها استقاله ماعندك مشكله وبكذا تكون ضامن لنفسك خط للرجعه لأي ضرف كان ..
    7 "
  5. الله يوفقك اخوي دحومي وصدقني ريحني كلامك كثير الي كنت متردد من ناحيته ,,

لكن برضه البعثه احتمال مايجي انظمام لانك على راس العمل ,, وان شاءالله بلقى الراحه وبكمل على قول المثل : اذا ماطاعتك الدنيا ولا طعها .

ويجزاك ربي بالجنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.