الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الامريكية

السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msqhtani
    msqhtani

مبتعث مستجد Freshman Member

msqhtani الولايات المتحدة الأمريكية

msqhtani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master degree in Biodiversity , بجامعة USC
    • USC
    • master degree in Biodiversity
    • ذكر
    • Columbia, .South Carolina
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 15th, 2009, 01:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الله يسهل اموركم الي ممكن يفيدني او يسدي لي بمعلومه او نصيحه الله يجزاه خير.
    انا قدمت على السفاره الامريكية وعبيت الابليكيشن واخذت موعد وقرب موعدي بس المشكله سجلت اسمي انا وزوجتي بس وما اخذت موعد لبنتي عمرها سنه واربع شهور لكوني هذاك الوقت ما بعد طلعت لها جواز كذلك سددت رسوم التقديم او ماشابه ذلك ، انا الحمد لله حصلت على قبول من الجامعه ومن المعهد لغه وعندي I20 فيه خمس سنوات لي ولزوجتي ولبنتي.
    المهم الموعد قرب وابي اجوبه على اسالتي الله يوفقكم
    1 ــ هل يحتاج اخذ موعد جديد لبنتي ام اسوي اضافة ابن اسره ؟ واذا اضافة ابن اسره هناك مشكلة لازم اخذ موعد جديد والموعد مثل مانتم عارفين ياخذ اقل شي ثلاث شهور وانا دراستي في 10 يناير القادم؟
    2 ــ جوازي باقي فيه سنه ونصف وينتهي هل اجدده عشان الفيزه خمس سنوات ؟ هل اخواننا في الجوازات ممكن يجددونه ام لا ؟
    ابي نصايحكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

1-نعم اخوي تسطيع ان تضيف ابنتك في نفس الموعد لانه الموعد واحد ولك الحق في الاضافة دون تغيير الموعد يوجد خيار في صفحة المعرف حقك اللي هو اضافة او مسح احد افراد العائلة Add or delet your family meber.

2- بالنسبة لموضوع جوازك نعم انا مريت تقريبا بنفس الحالة يمكن انا اقل من السنة والنصف ولاكن جواز زوجتي كان تقريبا نفس المدة اللي عندك يمكن اقل اواكثر ما اتذكر وكان هذا الكلام 2007 وكلمت الجوازات في الرياض وقاللي الموظف كلم الضابط وكلمته وما قصر شرح على النموذج وجدد لي جوازي وجواز بنتي لاني قلتلهم انا رايح دراسة ومن هالكلام وما قصرو الاخوان جزاهم الله خير.

اما بالنسبة للتجديد حاليا ما انصحك لانك قدمت على الفيزا برقم الجواز اللي معك لانك لو جددته راح يتغير رقم الجواز الحالي واذا رحت هناك جدده من السفارة السعودية في امريكا.

بالنسبة للفيزا حتى لوكان جوازك ينتهي بعد سنة يعطونك الخمس سنوات لانه ماله اي علاقة الا اذا كان باقي اقل من ستة شهور اصلا هم يرفضونه وهذا الكلام قراته في موضوع من احد الاعضاء بالاضافة ان اطلعت على موضوع في موقع السفارة الامريكية قسم الفيزا عبارة عن قائمة بدول يمنح المنتمين اليها فيزا بحسب مدة صلاحية الجواز طبعا ولله الحمد والمنة المملكة العربية السعودية ليست من هذه الدول!
    والله اعلم !!!

والله يسعدكم في الدنيا والاخرة ويوفقك انت وبنتك وامها!!

المرجو التاكد لانه الانسان معرض للخطاء والنسيان !!

اخيرا ارجو الدعاء لي ولاسرتي!!
    7 "
  3. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msqhtani
    1 ــ هل يحتاج اخذ موعد جديد لبنتي ام اسوي اضافة ابن اسره ؟ واذا اضافة ابن اسره هناك مشكلة لازم اخذ موعد جديد والموعد مثل مانتم عارفين ياخذ اقل شي ثلاث شهور وانا دراستي في 10 يناير القادم؟

لآ مآ يحتآج تآخذ موعد لـ بنتك لآنو الآشخآص المخول لهم بـ دخول السفآرة او القنصلية هم الي اعمآرهم 14 سنة وما فوق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msqhtani
    2 ــ جوازي باقي فيه سنه ونصف وينتهي هل اجدده عشان الفيزه خمس سنوات ؟ هل اخواننا في الجوازات ممكن يجددونه ام لا ؟

ابي نصايحكم

انا جددت جوآزي مع ان كآن باقي فيلو حدود السنة تقريبآ اذا مآ خآب ظني ،،

ويفضل انك تجددو وما يضر انك تجدد الجوآز بعد ما تسوي الموعد لكن قبل عمل المقآبلة

طبعآ لمن تعبيء النمآذج عبيهآ ع الجوآز الجديد من رقمو لـ معلومآتو

موفق يا عسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.