الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة لو سمحتو أفيدوني

خدمة لو سمحتو أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية may fahad
    may fahad

مبتعث جديد New Member

may fahad غير معرف

may fahad , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • محاسبة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 15th, 2009, 03:06 PM

السلام عليكم ...
    مساء الخير لكل الأعضا في هذا الملتقى الرائع ..

عندي استفسار بسيط وياليت اللي عنده فكرة عن موضوعي يفيدني وما يبخل علي ..

أنا صار عندي فيزا سياحية لأمريكا مدتها خمس سنوات وأفكر بعد أربع شهور أروح أدرس لغة في ولاية أوهايو حيث أخي هناك ..
    سؤالي كم الفترة التي أستطيع بها دراسة اللغه بالفيزا السياحية .. وإذا كان ذلك غير ممكن ما هي الاجراءات التي يجب علي اتباعها لأستطيع دراسة اللغه هناك علما بأن فترة دراستي للغه هناك لن تتجاوز الأربعه أشهر وربما أقل

شاكرة لكم سلفا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may fahad
    السلام عليكم ...
    مساء الخير لكل الأعضا في هذا الملتقى الرائع ..

عندي استفسار بسيط وياليت اللي عنده فكرة عن موضوعي يفيدني وما يبخل علي ..

أنا صار عندي فيزا سياحية لأمريكا مدتها خمس سنوات وأفكر بعد أربع شهور أروح أدرس لغة في ولاية أوهايو حيث أخي هناك ..
    سؤالي كم الفترة التي أستطيع بها دراسة اللغه بالفيزا السياحية .. وإذا كان ذلك غير ممكن ما هي الاجراءات التي يجب علي اتباعها لأستطيع دراسة اللغه هناك علما بأن فترة دراستي للغه هناك لن تتجاوز الأربعه أشهر وربما أقل

شاكرة لكم سلفا
    اللي اعرفه انك تروح امريكا سياحة وتجلس 6 اشهر ثم لازم تطلع حتى لو كندا ثم ترجع امريكا عادي لكن انك تدرس ما اقدر افيدك ، وراي لو تدخل مع عائلة او عزبة شباب طلاب يكفيك عن دراسة معهد لن الانجليزي اساسه الاستماع والكلام يعني جو كله انجليزي
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.