الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي قبول معهد فقط هل يعطوني قبول فيزا سنة أو خمس سنوات

لدي قبول معهد فقط هل يعطوني قبول فيزا سنة أو خمس سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi.p
    saudi.p

مبتعث جديد New Member

saudi.p غير معرف

saudi.p , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى DataBase , بجامعة محتاره ابحث عنها
    • محتاره ابحث عنها
    • DataBase
    • أنثى
    • دراسية وصغيرة, آمنة
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

October 17th, 2009, 11:56 PM

السلام عليكم ..

أخواني أنا معيد بالجامعة والجامعة استثنت هذه السنة للحصول على الأبتعاث الحصول على قبول معهد فقط وبعد الدراسة إرسال قبول الجامعة للحصول على الموافقة والبدء بالدراسة ..

حيث أني قدمت على جامعة ديبول وقالوا لي لانعطيك قبول مشروط باللغة لا بد من الحصول على 550 بالتوفل للتقديم على جامعة ديبول..

لذا آمل منكم أفادتي ..

1- إذا كانوا يعطوني فيزا خمس سنوات بقبول المعهد فقط سأقدم عليهم بموعد القادم 15-نوفمبر -2009
    2-إذا كانوا يعطوني فيزا سنة واحدة بقبول المعهد فقط سأضطر لتأجيل موعدي والحصول على قبول من أي جامعة تعطي قبول مشروط وبعد الوصول هناك أقوم بتغيير الجامعة لديبول بعد الحصول على درجة التوفل المطلوبة .

فما رأيكم من واقع خبرتكم ...

ولكم جزيل الشكر والتقدير سلفاً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoodi0
    اهم شي عندك قبول لغه i-20 يعطوك لاتخاف خمس سنوات الان النظام اهم شي تكتب بالفورم وتقول للي راح يقابلك بالسفاره
    اخوي وش قصدك لمن قلة اهم شي تكتب في الفورم يعني ان قصدك فترة الجلوس في امريكا
    7 "
  3. انا طلعت فيزا خمس سنوات من قبول لغة وقلت له بعد في المقابله الشخصيه بدرس 8 شهور لغة وراجع وانا كذاب بدرس ماستر هناك بعد اللغة هههههههه يعني مشي حالك بنفس الطريقه وتاخذ لك فيزا 5 سنوات بالراحه ..
    7 "
  4. انشالله تقدر تاخذ الفيزا خمس سنين فقط من معهد

لكن الاظمن والاكييد ان يصير عندك قبول جامعه لكن فييه ناس كثييرين طلعوو فيز خمس سنين وماعنده الا قبول معهد

ولاتنسى تكتب في الفورم انك بتجلس 5 سنين وبس

ودربك خضرر
    7 "
  5. الفورم اللي هي النماذج اللي تعبيها قبل ماتروح السفاره

لا لا تقول شي الا اذا سالك لان كل البيانات اللي عنك راح تكون عبيتها في الفورمات

عاارف يعني هوو وهو احتمال كبير يسالك مثلي انا سالني كم قلتله 5 سنوات حااول انك ماتقول شي مخالف للفورم اللي عبيته او النماذج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi.p
    شكرا لكم جميعا على تعاونكم ولكن مالمقصود بالفورم ..

هل يجب أن أقول للي يقابلني أن راح أجلس خمس سنوات أو أقوله راح أكمل الماجستير ..أو أسكت

وشكراً لتعاونكم سلفاً
    اي نعم راح يسألك وش رايح تدرس قله بدرس لغه وبعدها بكمل ماستر ....وخلاص

وطبعا في النموذج تكون كاتب تبي 5 سنين ........في احد الفقرات يسألك كم تبي تجلس سنه بامريكا ؟

وكل الطلاب اللي قدمو الفتره هذي مامعهم الا قبول معهد فقط واخذو فيزا 5 سنين

موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.