الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستعجلة والله

مستعجلة والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زاد الخير
    زاد الخير

مبتعث جديد New Member

زاد الخير الولايات المتحدة الأمريكية

زاد الخير , أنثى. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة xxxxxxxxxx
    • xxxxxxxxxx
    • طب
    • أنثى
    • chicago, الرياض
    • ليبيا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 18th, 2009, 07:58 PM

السلام عليكم
    الرجاء افادتي على وجه السرعة رجاء
    انا عندي منحة لامريكا ولدي جواز سفر امريكي بحكم ولادتي فيها مشكلتي هي في زوجي وابنائي لا يمكن اعطائهم الاي توينتي لانهم يعتبروا مرافقين لمواطنة امريكية حسب قول السفارة
    المهم اخبرني القنصل الامريكي انه عليا التقديم على هجرة وبالتالي ينال زوجي وابنائي الجرين كارد ولكن هدا الاجراء يهخد من 6 شهور لسنة وانا مستعجلة لان دراستي تبدا في شهر يناير
    والله حايرة ومش عارفة الحل ساعدوني لو فيه طريقة اسرع لدخول امريكا
  2. اممم ..
    ليه ماقدمتي بجواز سفرك السعودي ؟ يحل المشكله .. وهناك استخدمي جوازك الثاني .. وبكذا تكونين شامله زوجك كمرافق لك .. وابنائك

وبعدها يكون لك مراسله مع دائرة الهجره بأمريكا .. وتعرفين الوضع بالضبط ايش
    7 "
  3. اناقدمت بجوازي السعودي وماقلت ان عندي جواز امريكي
    بس مكتوب في جوازي اني من مواليد امريكا وبالتالي المعهد قالولي روحي السفارة وقدمي على جواز امريكي
    ولما رحت القنصلية للاستفسار وماجبت سيرة جوازي الامريكي عرفوا لوحدهم ان عندي جنسية لان اسمي عندهم في منظومة الكمبيوتر
    7 "
  4. الوووووووووووووووووووووووو
    ردوا عليا الله يوفقكم
    لاني اموري متعرقلة وممكن اضطر اغير البعتة لالمانيا
    اتمنى اروح امريكا لان اولادي وزوجي بيستفيدوا وراح يحصلوا الجرين كارد على طول بعد وصولي لامريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.