الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألوان كروت السفاره

ألوان كروت السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBOSSI
    IBOSSI

مبتعث مستجد Freshman Member

IBOSSI الولايات المتحدة الأمريكية

IBOSSI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSCS , بجامعة California Lutheran
    • California Lutheran
    • MSCS
    • ذكر
    • Thousand Oaks, California
    • الصين
    • Sep 2007
    المزيدl

October 20th, 2009, 09:53 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله ايامكم بالمسرات

حبايبي انا من أول ما سجلت في المنتدى وانا اشوف ناس تسئل عن الوان الكروت ومسوين مشاكل عليها
    اذا اخذو الجواز واعطاك كرت بدون اي طلبات ويكون الكرت بأي لون معناته ان الوضع بالسليم ولا يحتاج تسئل عنه حتى لو الكرت فيه الوان الطيف كلها بس المهم انك قبل تعطيه الفدكس تكتب الرقم الي بالكرت معاك علشان تقدر تتابع وضع فيزتك بالموقع اذا تأخرو عليك لأن الشغله كلها ألوان مالها معنى الشغله ماهي مثل نظام الفحص الطبي حق الكليات العسكريه كل لون ملف له معنى الأحمر عنده اعتماد والازرق عنده واسطه قويه والاصفر واسطه مشي حالك والاخضر مواطن ولا له حق الموضوع تشكيل ووناسه بس عموما ً موفقين خير ورحلات موفقه ،،،

سلآلآم
  2. ههههههههههههههه يمين بالله ان مخي انلحس وانا اقرى الموضوع ..
    مادري هو سؤال او دعوه بالتوفيق .. :$ بدايته على شكل سؤال ونهايته دربكم خضر <_ بينجلد ..

امزح معك اخوي العزيز ..

انا بعلمك ..
    اذا سوت لك مقابله هذيك .. وعطتك كرت ازرق وقالت خذ الكرت ورح لمكتب فيديكس سدد رسوم 65 معناه انه انتظر اسبوع وتتابع بموقع فيديكس برقم الإرساليه ويرجعون جوازك اللي اخذوه بالمقابله ..

اذا عطوك ورقه زرقاء.. (فرق بين الكرت الأزرق والورقه الزرقاء) .. الورقه الزرقا يعني تابعنا بالموقع حقنا لين تطلع لك عباره ارسل لنا جوازك.. وهذي مشكله فيه ناس جلسو 300 يوم ماجاهم كلمة ارسل لنا جوازك وفيه ناس 70 يوم وفيه 130 يوم حسب مزاج السفاره واحيان يطلبون مع الورقه الزرقاء بيان من المباحث مادري وش يسمونه بيان الظاهر بالسوابق ..

الورقه الصفراء يعني انه فيه عندك نقص بأوراقك .. كمل النقص وأرسل النواقص مع الجواز بالفيديكس على بريدنا ويرجع لك الجواز مفيز بعد اسبوع ..

هذا اللي اعرفه ..

وعموماً موفق خير يالحسة مخ <_ بينجلد
    7 "
  3. في الورقه يقولون اذا تأخر عن 3 اسابيع .. راسلنا على الايميل ..

انت اذا تم المده اللي هم قايلين راسلهم على الايميل حقهم
    واصلاً فيديكس يعطيك رقم ارساليه ..
    خذه وأدخله بموقع فيديكس وتعلمك مسار شحنتك وش صار عليها ..
    7 "
  4. ياخي خووفك يجي من غيرها ولا يتأخررر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7oomy
    يعني انه للحين ما أنرسل من عندهم .. انتظر لين يرسلونه ويسجلونه ..
    يعني بالعربي ماخلصو منه توهم يزبطون ويلمعون بجوازك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نو1ف11
    ياخي خووفك يجي من غيرها ولا يتأخررر
    هم كاتبين انه مايتعدى 3 اسابيع وان تعدى راسلنا <_ راسلهم هم مهوب تراسلني انا

بس عادةً يجي بالضبط بعد اسبوع .. يعني تعطيهم الثلاثاء يجيك بعد اسبوع الثلاثاء الجاي ..

لاتخاف مستحيل يرجعونه بدون الجواز .. دلاخه بهم ؟ لا صدقني بيجيك

لاتصير مثلي .. يوم جا جوازي بديت ادور الفيزا بالجواز مالقيته يوم ضاق صدري وادق على واحد من العيال قلت جان الجواز مابه فيزا شكلهم شوتوني :_( ..

قال افتح الصفحات وحده وحده ..
    يوم فتحت آخر الجواز لقيت خشتي مرزوزه مع الخمس سنين .. وقفت بنص الخط وقمت ارقص رقصة لاعبين الكوره وركبت السياره حسيت ان خلق الله تناظر <_ بينجلد

ترى استهبل بس بوسع صدرك ياخلفهم

لايضيق صدرك ان شاء الله خمس سنين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نو1ف11
    طيب ياشباب والي يدخل موقع الفيدكس ويطلع له نوت فاوند وش السواة؟
    اذا اتغيرت الحالة في موقع الفيدكس معناته وصل جوازك انت شيك كل يومين على الموقع انا الفيدكس ما رسلولي رسالة شيكت في الموقع حقهم لقيته اتغير على طول رحتلهم واستلمت الجواز ومعاه الفيزا 5 سنوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.