الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرب الموعد في السفارة الأمريكية ولا أحد جاوب سؤالي

قرب الموعد في السفارة الأمريكية ولا أحد جاوب سؤالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة للة
    العزة للة

مبتعث مستجد Freshman Member

العزة للة الولايات المتحدة الأمريكية

العزة للة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رعي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • رعي
    • ذكر
    • جدة, مشقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 20th, 2009, 03:09 PM

السلام عليكم وحمة الله وبركاتة

كيفكم يا اعضاء منتديات مبتعث

تكـفون يا أسووود مبتعث ابي الحل في موضوعي بأســرع وقت لأني تعبت وانا أسأل..!!

انا عسكري وعلى رأس العمل الى الأن وأبي اكمل دراستي في أمريكا والحمدالله جبت قبولات وكل شي وحجزت موعد في السفارة الأمريكية بالرياض

بعد اسبوعيين من اليوم يعني قريب مرة .

الي ابي اعرفه هنا هل السفارة يظهر عندهم اني انا عسكري ...؟؟؟

واذا قلت لهم انا عسكري وأفهمهم وراح افصل بعد صدور التأشيرة هل الشي هذا يعيييق اصدار التأشيرة ..؟؟

لأنهم راح يسألأوني وين اشتغلت بعد الثانوية ..؟؟

تــكفون الي عنده خلفية بهالموضوع لا يبخل عليه

تحياتي لكم
  2. احتمال كبير انهم يسالونك وش مسوي من تخرجت
    وان قلت عسكري بيقولون جب موافقه لان وضعك حساس

حتى في النماذج فيه تركيز على الي عندهم تدريبات على الاسلحه وكذا
    والعسكريين لهم ارتباط بالامور الدوليه وينخاف منهم انت اعرف مني اكيد الاستخبارات والجواسيس وغير الاعمال التخريبيه
    الي صارت لهم فاكيد بتكون الانظار عليك فاي حركه يشوفونها منك فيها ريبه اتوقع يوقفون

بس موضوعك حساس حتى لو قلت انك بتفصل عقب الفيزا هم وش يضمن لهم ؟؟ اتوقع يقولون الاوراق موب كامله
    الى ان تجيب خبره وانك فصلت من الخدمه عشان يرسلون لك الفيزا

زي الي مايجيب ضمان مالي او الاي توني وهكذا

الله ييسر امرك ويحل حيرتك
    7 "
  3. والله ماعندي خبر لكن .
    انت اذا حددت صح على خيار انك عسكري .. حط باقي الخيارات الثانيه خطأ .. يعني مثلاً تعرف تصلح قنبله وكذا <_ هججج خاف من السالفه
    الظاهر هالسؤال فيه بالابلكيشن ان كاني مانيب واهم ..
    لكن اتوقع بيقولون شلون تطلع من دولتك بدون موافقة عملك ؟ او مرجعك ؟ هنا لازم تجيب لهم صورة الإجازه وانه مسموح لك خارجياً .. عاد مادري انا :$

بس حبيت اكتب اللي عندي :$
    7 "
  4. أخوي ( ياخي محتار ) اشكرك على الرد انت قلت في ردك --((((بس موضوعك حساس حتى لو قلت انك بتفصل عقب الفيزا هم وش يضمن لهم ؟؟)))) --
    7
    7
    7
    جوابي لك -- (( الي يضمن لهم كيف اسافر وانا مهنتي باقي عسكري لازم افصل غصب عني ولا ما اقدر اسافر)) ..؟؟

أخوي (جورج واشنطن ) اشكرك على الرد المرعب --(((السلام عليكم اخوي انتبه انتبه انتبه تنقص حرف واحد)))
    7
    7
    7
    (( هههههههه حسستني راح افجررر ))

أخوي (d7oomy) اشكرك على الرد المضحك --(((انت اذا حددت صح على خيار انك عسكري .. حط باقي الخيارات الثانيه خطأ .. يعني مثلاً تعرف تصلح قنبله وكذا)))
    7
    7
    7
    (( بنقالية هم أي عسكري مدرب ومجهز على هالحاجات ))

انا الي مخطط عله راح اجيب لهم خطااب من مؤسسة اخوي بأني كنت موظف بعد سبع شهور من فترة تخرجي من الثانوية واذا

سألني قالي انت عسكري بقولة نعم انا عسكري وفصلت من العمل لاكن المهنه ما غيرتها يعني باقي عسكري الى الأن

تحياتي لكم
    7 "
  5. أخوي الله يوفقك

بأكد على شئ الشباب نبهوك عليه,الصدق والصراحة,اللف والدوران معهم ما ينفع

خللك صريح معهم على الآخروصدقني بتتيسر لك إن شالله

وأعتقد أمر إكمال الدراسة ما هو متوقف على دولة بعينها

الله ييسر عليك
    7 "
  6. الله يسعدك

في حال اشتباه صدقيتك,أو المعلومات المقدمة غير متوافقة مع واقعك أتوقع المسألة تبي تصعب عليك,والتحقق من معلوماتك ما أظنه صعب على السفارة الأمريكية

واللي أقصده بكلامي,ممكن تواجه صعوبة في الفيزا الأمريكية,لكن غيرها من الدول أتصور المسألة فيها أسهل,فلا يكون هذا عائق عن إكمال الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.