الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب مكاتب بالرياض تحجز مواعيد لمقابلة السفارة (( للي ماعنده فيزا ولاماستركارد))

مطلوب مكاتب بالرياض تحجز مواعيد لمقابلة السفارة (( للي ماعنده فيزا ولاماستركارد))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Fullmoon
    Eng.Fullmoon

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.Fullmoon الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.Fullmoon , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة university of jordan
    • university of jordan
    • computer engineering
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 02:39 PM

السلام عليكم

ياشباب ابي مكاتب بالرياض تحجز مواعيد لمقابلة السفارة لان في ناس ماعنده فيزا ولاماستركارد وفي ناس لسه مافتحت حسابات تبي تخلص موضوع اخذ الموعد من بدري

انا واحد منهم

ابي كلتب تكون ثقة وكم ياخذون عشان اطلع يوزر احجز منه موعد؟
  2. البنك الاهلي تعبان ، اللي يبي بطاقه مسبقه الدفع يروح يطلع من بنك الرياض اسرع وافضل من البنك الاهلي ، اما بخصوص اللي ماعنده ويبغا يحجز من جده يروح مكتب ايديكون في طريق المدينة الطالع مركز الخريف المبنى الثاني الدور الخامس يضبطون له كوووول شي من حجز الموعد ودفع السيفس ويعبون لك الاوراق بعد ...
    7 "
  3. يوجد مكتب خدمات بساحة الكندي بالحي الدبلوماسي جنبه استديو تصوير ومكتب فيدكس
    يعبي جميع النماذج الخاصة بالسفارات ويسدد رسوم الفيزا والسيفس ويحجز المواعيد كمان
    امس الصبح رحت له وخلصت جميع اجراءات الفيزا خلال نص ساعة مع العلم انه ياخذ على تعبئة نماذج السفارة الامريكية 100 ريال
    وانا موعدي يوم الاحد القادم 01/11/2009 ادعوا لي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad778
    يوجد مكتب خدمات بساحة الكندي بالحي الدبلوماسي جنبه استديو تصوير ومكتب فيدكس
    يعبي جميع النماذج الخاصة بالسفارات ويسدد رسوم الفيزا والسيفس ويحجز المواعيد كمان
    امس الصبح رحت له وخلصت جميع اجراءات الفيزا خلال نص ساعة مع العلم انه ياخذ على تعبئة نماذج السفارة الامريكية 100 ريال
    وانا موعدي يوم الاحد القادم 01/11/2009 ادعوا لي
    أخوي متى اخذت الموعد من قبل ولا توك ماخذه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.