الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السرعه في إصدار الفيزا

السرعه في إصدار الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب التجارى
    طالب التجارى

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب التجارى غير معرف

طالب التجارى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة The University of Tennessee
    • The University of Tennessee
    • طالب
    • ذكر
    • Martin, Tennessee
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

January 26th, 2007, 08:48 AM

السلام عليكم

بالنسبه لسرعه إصدار الفيزا ..
    هل فيه أحد إستلمها بأسبوع أو أسبوعين ؟
    أنا قريت أن فيه ناس أنلطعوا وأعرف ناس أنلطعوا سنه ..
    بس أنا أبي أعرف هل فيه ناس أستلموها بفترة وجيزة ؟
  2. والله يا ( طالب التجاري ) يا ريت أقدر افيدك .. والله انا زيي زيك ... جديد في السوق ...

احم احم أقصد جديد في الابتعاث ... وانشاء الله الاخوان اللي لهم خبرات في ذلك ما يقصرو معانا

الله يوفق كل مبتعث لطلب العلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موآآآدع
    طيب وضحلنا من أي ناحيه تختلف من شخص لشخص
    :108: :108:
    طيب لا تعصب اخ هاني اتذكر شي ( انا هاني مو حيالله ) طيب تختلف من شخص للاخر فرضا انا اوراقي كامله والحمد لله وماني مطلوب فاعطوني الفيزا باسبوع فيه بعض الاسماء والاشخاص اكثر من شهرين عشان اتصلوا كان يتاكدون من اسماءهم :110:

ولكن السفاره الامريكيه والله مالها قانون محدد فيه بعض الاشخاص اوراقهم كامله ولا عليهم اي ملاحضات ورفضوهم بدون معرفه الاسباب
    7 "
  4. يعتمد حسب الشخص و اكتمال أوراقه <<< والصراحة انا اشوفها مسألة حظ لأنه في ناس تكون اوراقهم كاملة بس ما تطلع لهم فيزا و في ناس يكملوا أوراقهم و تطلع لهم على طول << يعني سبحان الله انت و حظك مع السفارة الأمريكية .. وفي النهاية لو ما اصدروا لك الفيزا الأمريكية لمدة طويلة جدا معناها أمريكا ما فيها الخير لك <<< ولا تضيع عمرك و روح دولة ثانية افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.