الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدي بعض الاستسفار عن موعد سابق لم تقم القنصل بإجراء المقابلة معي

لدي بعض الاستسفار عن موعد سابق لم تقم القنصل بإجراء المقابلة معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi1
    saudi1

مبتعث جديد New Member

saudi1 غير معرف

saudi1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى physics , بجامعة ohio
    • ohio
    • physics
    • أنثى
    • athen, ohio
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 03:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي بعض الاستسفار في القنصلية ياأخوان أرجوا المساعدة في الاجابة فلدي موعد أخر يوم الاثنين 2 نوفبر

لقد كان لي موعد لمقابلة لأخذ تأشيرة طالب f1 من قبل 18 أوكتوبر في القنصلية في جدة ولكن القنصل في القنصلية لم تجري معي المقابلة لأنه لم يكن معي I-20 وقتها وحاولت أني أشرح لها أنه الجامعة تأخرت في إصدارها وإرساله لي وأنه متى يصل لي من الجامعة سوف أرسله إلى القنصلية بـ FedEx ولكنها لم تريد أن تسمع مني هذا العذر .ما أني أرسلت هذا الاستفسار في السفارة في الرياض وقالت عادي يمكن تسوي المقابلة من دون الـ I-20 و سيفس ولم يوصل ارسالي عبر الـ fedEx

وبعدها بيوم حصلت على I-20 من معهد الجامعة وأخذت موعد مرة أخر للمقابلة في جدة وأريد أن أسال في نموذج DS_156 هل على أذكر أني طلبت التأشيرة وحصلت على الرفض بسبب الـ I-20 أو لا أذكر هذا الموعد لأنها لم تقم بالمقابلة معي ؟ وهناك سؤال هل الغيت لك تأشيرة من قبل ماذا على انا أكتب؟

وهناك أمر أخر هل على ادفع ثمن التأشيرة مرة أخرى من بنك سامبا أو أكتفي فقط بالتي دفعته لأنها لم تأخذ مني الفاتورة السابقة؟
  2. ايه اكتب رفضت بسبب عدم وجود اي توني
    واصلا يبان معهم في السستم يعني اكتب الي صارلك بالظبط

والرسوم الله يعيينك لازم تدفعها مره ثانيه
    لانك المره الاولى تعتبر مرفوض ولازم ترجع من جديد تقدم وتدفع الرسوم

هذا الي اعرفه والله يسهل عليك
    7 "
  3. مشكور يأخوي على الرد
    بس انت متأكد لانه المراة لم تعطني هذه الورقة البيض اللى اسمع عنها من الشباب اللي ينرفضوا

لكل اللى فعلته معي بدأت تشوف الاوراق ولم شأفت الورقة الـ I-20 ناقصة و SEVIS قالت ما أسوي معك المقابلة الى لم تكون أوراق كاملة طبعا كانت معصبة على وكانت تخصم ورجعت أوراق ودخلت وبس

طبعا ما أخذت مني فاتورة حق سامبا وحتي ما شافت أوراق زوجي المرافق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi1
    مشكور يأخوي على الرد
    بس انت متأكد لانه المراة لم تعطني هذه الورقة البيض اللى اسمع عنها من الشباب اللي ينرفضوا

لكل اللى فعلته معي بدأت تشوف الاوراق ولم شأفت الورقة الـ I-20 ناقصة و SEVIS قالت ما أسوي معك المقابلة الى لم تكون أوراق كاملة طبعا كانت معصبة على وكانت تخصم ورجعت أوراق ودخلت وبس

طبعا ما أخذت مني فاتورة حق سامبا وحتي ما شافت أوراق زوجي المرافق

ما دام ما اجرت المقابلة وما اخذة وصل التاشيرة خذ موعد جديد فقط وروح كانك طازة واذا قدرت تغير السفارة يعني تخلي الموعد في سفارة الرياض والخيرة فيما اختاره الله.

عموما في حالة اقول في حالة انه سالك او قالك انت مرفوض المرة الاولي قوله انا مااجرت معاي اساسا الفنصل ورفص يستقبلني لين اكمل اوراقي واطبع الايمل اللي استفسرت فيه عن وضع الاي توني اذا تاخر اطبع الرد حقهم
    ولو اني اشك انه رايح يسالوك ولاكن من باب الحيطة
    زي ما قلتلك لاتدفع مرة ثانية ولا شي و لاتكتب انك انرفضت ولا شي نفس اوراقك اللي وديتها اللهم انك تطبعها من جديد يعني عشان التاريخ اللي بجانب التوقيع اللي موجود في كل فورم وغير السفارة ان كنت تقدر وتوكل على الله ولا تخاف الله يوفقك

هذا اللي عندي والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.