الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل عندي وقت للأبتعاث

هل عندي وقت للأبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزيز25
    عزيز25

مبتعث مستجد Freshman Member

عزيز25 غير معرف

عزيز25 , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 2nd, 2006, 11:09 PM

مرحبا شباب ارجوا تفيدوني انا موعدي بالسفارة يوم 15رجب يعني بنفس يوم فتح برنامج

الابتعاث وما عندي خطاب للسفارة ودراستي في 4شعبان يعني الشهر الي وراه بس توقعون هل

راح يمديني اخلص ولا لا ويليت اعرف اقدر اسوي مقابلة بدون خطاب للسفارة ولا لا ؟؟ والحمد لله

انا متفائل خير انشالله واملي بالله كبير سبحانة

ومشكورين يليت الرد لو سمحتوا
  2. تقدر وتقدر تاخذ الفيزا بعد بس اهم شي يكون عندك ظمان مالي حق الوزاره لان بالنسبه للخطاب اللي من الوزاره للسفاره ماهو الا خطاب موجه للسفاره لتسهيل اجرءات الحصول على الفيزا بس الوزاره الله يهديهم معقدينها حاطين ذا الخطاب كانه هو الابتعاث باساسه بس الفيزا تطلع لك بدون خطاب لان للاسف السفاره واليهود صارو ارقى تعامل من بني جنسنا وشعبنا

وبالتوفيق يارب

اخوك:gr_917:
    ملك المشاعر
    7 "
  3. فيه أحيان يصلقون عليك السفارة ويطلبون الخطاب بس إذا ما كان عندك الخطاب يعطونك ورقة صفراء و يقلون لك جب الخطاب و إرجع لنا خذ الورقة ورح للوزارة و يصدرون لك خطاب و تقدر تاخذ أي خطاب قديم من أي شخص و تعدل عليه و تغيره و توديه للسفارة وهذي صارت معي انا لأنهم طلبوا خطاب سفارة و الوزارة رفضت فأخذت خطاب واحد من الشباب وعدلة عليه و أعطيته السفارة و أعطوني الفيزا و إذا خذيت الفيزا خلاص تسهل أمورك إن شاء الله
    7 "
  4. حسب اللي بيسويلك المقابله اذا كان مرن ومسهل الموضوع ما بيدقق على خطاب الفاره وما اقدر اقلك يمديك ولا لا لانه حسب المقابله لانه ممكن لا سمح الله تتاخر اذا عطوك الورقه الصفرا وما تدري كم هو التأخير اانا للحين قريب الـ50 يوم من الانتظار ولسه ما جات الفيزا على العموم بالتوفيق انشالله تحياتي للجميع
    7 "
  5. ياشباب ارجووووكم افيدوني انا مشكلتي مشابهه لمشكلة الأخت عزيز25,, ولكن موعد السفاره عندي يوم 22/7/2006 يعني قبل فتح باب القبول ان وجد بـ 19يوم تقريبا. ولدي ضمان مالي من الوزاره بتاريخ 11/10/2005 وقبول المعهد والجامعه وجميع متطلبات السفاره ماعدا الخطاب ... هل اذهب لاجرا المقابله ام لا علما انني بعيد جداا عن الرياض افيدوني؟؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياااجماعة الخير انا عندي سؤااااال مهم
    انا ان شاء الله السميستر هذا راح اخلص البكالوريس واطمح اني اكمل الماستر
    السؤااال المهم انا مابعد سويت شي يعني مااخذت ضمان مالي وموعدي راح يكون بعد في نهاية شهر اغسطس كيف اقدم على الضمان المالي
    ارجوووو الرد لو سمحتواا بسرعة البرق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.