الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أم بخيت تستنجد :(

أم بخيت تستنجد :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم بخيت
    أم بخيت

مبتعث جديد New Member

أم بخيت غير معرف

أم بخيت , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى human science , بجامعة ياحبكم للأسئله
    • ياحبكم للأسئله
    • human science
    • أنثى
    • مدري للحين, نو ايديا
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 1st, 2009, 11:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي محتاجه لمشورتكم الحين موعد المقابلة عشان الفيزا طلع متأخرعندي كثير وصار بعد موعد بداية الدراسة .. وش الحل ؟؟؟؟ هل ألغي موعدي وأجلس على أمل انو يظهر موعد شاغر واعيد تحديد الموعد والا فيه منكم احد عنده موعد قريييب ويبادلني موعدي أنا في 31 يناير ودراستي تبدا قبل . بليييز اللي عنده أي فكره يرد علي وأكون لكم شاكره كثيييير
  2. هلا وغلا اختي ....

شوفي عندج احد الخيارين .. يآ انج تطلبين موعد طارئ من الموقع حق السفاره او انج تسوين تحديث صفحة المواعيد .. وصدقيني بتلاقين مواعيد فآضيه بس يستحسن يكون آخر الليل من الساعه 11 واذا قدر الله وماطلع لج شي ما في الا انج تطلبين آي توني جديد عشان يكون التاريخ انتهى اللي في الاي توني الللي عندج ...

اتمنى اكون افدتج
    7 "
  3. أخوي بلاك مون مشكوور ع الرد السريع بس أنا سويت موعد طارئ الحين وما بعد حصلت منهم على رد لكن بالنسبة لتحديث الصفحة كيف يكون لأن المواعيد أصلا ما تطلع لي بس يطلع لي موعدي أنا ويقول لي لازم الغي الموعد عشان تظهر لي المواعيد
    7 "
  4. ام بخيت .. اعملي تحديث بشكل متوآصـل لموقع السفارة وبتلاقين موآعيـد شـآغرة إن شـآء الله .. أو إنك تطلبين موعـد طـآريء وراح يعطونك لا تشيلين اي هم .. والاي توني لا تأجلينه خليه زي مـآ هو ..بتلقين موعد ان شــــــآء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.