الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده معلومات فلا يحرمني منها الله يجزاكم خير ..

اللي عنده معلومات فلا يحرمني منها الله يجزاكم خير ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكايد احلى
    الكايد احلى

مبتعث جديد New Member

الكايد احلى غير معرف

الكايد احلى , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طيران , بجامعة جامعة نورث داكوتا
    • جامعة نورث داكوتا
    • طيران
    • ذكر
    • قراند فوركس, north dakota
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 06:17 AM

يا شباب الله يعطيكم العافيه عندي استفسار وابيكم تعطوني نصايحكم الله يعطيكم العافيه ..
    تأشيرتي من نوع F1 سوف تنتهي بتاريخ 10 ديسمبر لهذا العام , وانا الان بامريكا وسوف اصل السعوديه بتاريخ 15 نوفمبر ولدي حجز في القنصليه بجده بتاريخ 16 نوفمبر وسوف اعود الى امريكا بتاريخ 6 ديسمبر , وأود تجديد التأشيره في هذا الموعد ؛

ولكن لدي بعض الاستفسارات :

1 - هل أحتاج لتسديد رسوم السيفس من جديد , يعني هل تسديد السيفس الاول في التأشيره الحاليه يكفي .

2 - هل سيتم قبول تجديدي قبل تاريخ انتهاء التأشيره .

3 - هل يحتاج الى نموذج I-20 جديد علما انني باقي ادرس اللغه الانجليزيه وسأدخل الجامعه بعد

حوالي ثلاثة أشهر ان شاء الله من الآن .

4 - ما هي الاوراق اللتي تحتاجها السفاره بشكل عام ؛ علما انني مبتعث من قبل وزارة الداخليه .

ولكم وافر تقديري واحترامي ..
  2. السيفس يسدد في حالتين فقط.!

طالب جديد ... لحصولك على رقم في قبول المعهد او الجامعه ويبقى ثابت معك حتى تنتهي من دراستك

او طالب تم ترقية البعثه لك سواء ماجستير او دكتوراهـ ... لحصولك على رقم للقبول جديد

غيرها ما اعتقد ان هناك داعي لتسديد السيفس

مرات يطلب منك الموظفين اللي يشيكون الاوراق او اللي برى انك تجيب السداد للسيفس ولكن قل لهم انا اجدد على نفس الرقم المسدد له سابقا

^ ^ ^
    هذا رد واحد بس والله اني ماني متأكد
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.