الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اليـــوم كـــآن موعدي في السفاره في الرياض .. 2 نوفمبر .. ولآ أروع

حوار اليـــوم كـــآن موعدي في السفاره في الرياض .. 2 نوفمبر .. ولآ أروع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية comodu
    comodu

مبتعث مستجد Freshman Member

comodu الولايات المتحدة الأمريكية

comodu , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة نانو أن شاءالله , بجامعة University of California at San Diego
    • University of California at San Diego
    • هندسة نانو أن شاءالله
    • ذكر
    • La Jolla, California
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 03:19 AM

يـــــــــــآجمـــــآعة الربع ابشركم اليوم كان موعدي في السفاره والحمد لله قبلوني بسهووووله بعد طول انتضار ..

السفاره كل شي فيها سهل مره وحبوبين بس انت اهم شي خلك حبوب واخلاق وكل شي يمشي تمام .. بس اشين شي فيها صراحه كراسيهم اللي تجيب بواسير

الموهم يا حلوين لحد يخاف من المقابله كلها كم سؤال بايخ بيقوله لك وبيحاول يجيك من الجانب اللي يتوقع انك تكذب فيه .. عشان كذا لحد يكذب في اي شي .. وحطو في بالكم انه ما يسال اي سؤال الا وهو يعرف الاجابه عليه يعني بس يختبر مصداقيتك ..

طبعـآ انا الـ I-20 اللي معي قبول جامعه ومعهد يعني مفروض يعطوني 5 سنوات بس المشكله اني ما سالت القنصل كم بيعطوني من سنه وهو حتى ما قالي .. بس عطاني ورقه ورديه وقالي رح سدد الفيديكس وانت مقبول وتجيك الفيزا خلال 3 اسابيع انشالله ..

وسؤالي لاهل الخبره واللي جربو قبل .. فيه احد منكم كان معه I-20 جامعه ومعهد وعطوه سنه وحده بس .؟؟؟

تكفون ابي احد يجاوب على سؤالي ويريحني ..

وتـرى صرت خبره في السفاره يعني اي واحد عنده سؤال يسدحه وراح يلقى الاجابه اللي تريحه انشالله ..

حيآكم الله ..
  2. ايش الاوراق اللى اخذتها معك

انا قبلوني الابتعاث وماعندي قبول من المعهد لازم اجيب قبول لنفسي والا هم يجيبوا لي

مرة متوهقة لان الاسبوع الجاي موعدي وماجهزت اوراقي

بليز رد علي الله يسعدك
    7 "
  3. على البركة وبإذن الله 5 سنوات

بالنسبة للأوراق المطلوبة

1- ال I20 وهو اهم شي
    2- قبول معهد لغة
    3- قبول جامعه مشروط او غير مشروط ( يفضل وليس اساسي )
    4- الوفاء المالي ( كشف حساب بمبلغ 32000 دولار او اكثر + ضمان مالي بنفس المبلغ )
    5- 3 صور 5*5 ( موجودة شروط الصور في موقع السفارة الأمريكية )
    6- الجواز الحالي ويكون مجدد
    7- الجوازات السابقة.
    8- تعبئة النماذج(156+157+158) موجودة في موقع السفارة الإلكتروني
    9- السجل الأكاديمي بالإنجليزي + صورة مصدقة من وثيقة التخرج لمرحلة الماجستير أو شهادات الثانوي مترجمة ومعتمدة للبكالوريوس
    10-إيصال تسديد رسوم السفارة من سامبا.
    11- إيصال تسديد رسوم السيفيس https://www.fmjfee.com/i901fee/
    12- ورقة الموعد الخاصة بالسفارة.

والله يوفق الجميع إن شاء الله .
    7 "
  4. بس سؤال الله يخليكم وابغى احد يرد عليا من فييييييييييين اجيب قبول معهد ابغى مكتب يجيبو ليا ولا انا اراسل المعهد اي شي بس اجيب قبول اللي مجرب وجالو القبول ياريت يقولي كيف وكم المده عشان جا القبوول
    وكمان سؤال معليش بس ايش الاوراق المطلوووووووووووووووووووووبه مني عشان الفيزا وشكرا ليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.