الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين عن -(تجديد)- الفيزا

سؤالين عن -(تجديد)- الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله البراهيم
    عبدالله البراهيم

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله البراهيم الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله البراهيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة UC
    • UC
    • computer science
    • ذكر
    • Riverside, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 3rd, 2009, 11:17 PM

السلام عليكم..

آنا طالب خلصت لغة وحصلت على قبول جامعة.. والحين أنا عندي موعد بعد كم يوم ابطلع فيأا جديدة بسيفيس جديد..

1- بالنسبة للضمان المالي.. أنا معي صورة من الضمان اللي اخذته من المشرف الدراسي للتقديم على الجامعة.. يكفي؟؟
    2- هل راح يطلبون مني اجيب ترانسكربتز لدراستي في المعهد.. لأن ما عندي.. وبصراحة الدرجات ما تشرف .. وفيه غياب خايف يرفضوني بسببه!!

انتظر من يجاوبني

الله يوفقنا وإياكم
  2. اول شي لازم يكون عندك ورقه تثبت انك درست في معهد ومدته كذا وانك اجتزت مو لازم كشف الدرجات
    ثاني شي الضمان الي عندك من مشرفك يكفيهم
    وثالث شي مايحتاج تدفع رسوم سيفيس جديده لانك من اول دفعت لهم المطلوب منك روح عند مكتب في ساحة الكندي الي بالسفارة ويطبعون لك ورقة انك مسدد رسوم السيفس 200 دولار المطلوب منك بس تسدد السامبا
    وبعدها توجه لمكتب الدكتور محفوظ الزهراي وقله اك تبي تجدد الفيزا ويرفع لك خطاب للسفاره بامر التجديد
    وبعدها تروح للسفاره وانت مرتاح طبعا معك قبولك الجامعي واستمارة 175 و165 و185 وصورة لك وجوزاك معه صورته

وموفق
    خلال يومين تصدر لك الفيزا
    وعن واقع تجربه دام الوزارة رفعت باسمك خطاب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المطر
    اول شي لازم يكون عندك ورقه تثبت انك درست في معهد ومدته كذا وانك اجتزت مو لازم كشف الدرجات
    ثاني شي الضمان الي عندك من مشرفك يكفيهم
    وثالث شي مايحتاج تدفع رسوم سيفيس جديده لانك من اول دفعت لهم المطلوب منك روح عند مكتب في ساحة الكندي الي بالسفارة ويطبعون لك ورقة انك مسدد رسوم السيفس 200 دولار المطلوب منك بس تسدد السامبا
    وبعدها توجه لمكتب الدكتور محفوظ الزهراي وقله اك تبي تجدد الفيزا ويرفع لك خطاب للسفاره بامر التجديد
    وبعدها تروح للسفاره وانت مرتاح طبعا معك قبولك الجامعي واستمارة 175 و165 و185 وصورة لك وجوزاك معه صورته

وموفق
    خلال يومين تصدر لك الفيزا
    وعن واقع تجربه دام الوزارة رفعت باسمك خطاب
    مشكورة على الرد ..
    بس ماعليش ترى ما عندك سالفة آبد..
    السيفيس لازم أدفعها لأنه رقم سيفيس جديد يختلف عن الرقم الأول .. وسبب عدم إصدار الآي توني الجديد على نفس رقم السيفي الأول هو أن الفترة بين الانتهاء من الدراسة على الآي 20 الأول وبداية الدراسة على الآي 20 الجديد تزيد عن 5 أشهر .. وفي هذه الحالة يجب أن يتم إصدار الآي 20 الجديد برقم سيفس جديد.
    وعلى أساس قلتي إن الضمان اللي من عند المشرف (ضمان لغرض القبول) راح يكفي؟ هل سبق وجددت الفيزا عن طريقه؟
    ،بعدين مين محفوظ الزهراني هذا؟؟

مشكورة على الرد الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.