الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المرافق و مشاكلها

فيزا المرافق و مشاكلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الفيصل
    وليد الفيصل

مبتعث مميز Characteristical Member

وليد الفيصل الولايات المتحدة الأمريكية

وليد الفيصل , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 6th, 2009, 06:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
    انا ابغى استفسر الله لا يهينكم بخصوص : انا مبتعثة هيكون اخوي معاي مرافق لكن المشكله انا عندي فيزا طالب و مدتها 5 سنوات ولكن المرافق ما عنده فيزا فهل يستطيع المرافق يطلع فيزا من دون وجود المبتعث نفسه و تعتبر فيزته فرع من فيزة المبتعث؟و لا كيف من جد دخت من التفكير.
  2. مثل ماعملتي مع فيزتك لكن تجيبي خطاب الضمان المالي خاص بالمرافق للسفاره من الوزارة بالرياض
    وفي طريقه ثانيه انه يجيب ضمان مالي شخصي من الوالد او اي احد ويكون فيه مبلغ اقل شي 30 الف ريال وانه راح يتكفل +كشف حساب للثلاثه شهور الاخيره
    واذا بيدرس ياخذ F1 واذا مابيدرس ياخذ فيزا F2
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.
    انا ابغى استفسر الله لا يهينكم بخصوص : انا مبتعثة هيكون اخوي معاي مرافق لكن المشكله انا عندي فيزا طالب و مدتها 5 سنوات ولكن المرافق ما عنده فيزا فهل يستطيع المرافق يطلع فيزا من دون وجود المبتعث نفسه و تعتبر فيزته فرع من فيزة المبتعث؟و لا كيف من جد دخت من التفكير.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    الله يعطيك العافية اخوي حمودي طيب ممكن اجيب لأخوي قبول معهد من اي مكان و اطلع له الفيزا وبعدين لما اخذ قبول المعهد حقي في الملتقى ارجع و اجيبله قبول من نفس المعهد حقي .
    كـيـف مـعـك تأشـيـرة وإنت لـسـه ما اسـتـلـمـتِ قـبـولك في الــمـلـتـقـى ؟ ؟
    7 "
  4. اخي وليد
    لايمكن انك تجيب قبول من اي مكان لان لازم يروح يدرس فيه على الاقل ترم تالي يحول على المعهد الي يبي
    فا الافضل يجيب قبول من نفس معهدك وبدونه مايقدر يداوم لان هناك قوانين صارمه بامريكا وبهدله مع الامجريشن وحوسه بسالفه التحويل او التغييير
    وعادي يروح لحاله للمقابله اذا كان يبي يدرس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    اخوي ممدوح انا عندي فيزا طالب F1لاني كنت ادرس على حسابي لفترة ورجعت هنا قبل التقديم على البعثة بشهر.
    إذن فـيزتك سـارية المفعول الآن , صحيح ؟

فبالتالي إيّاك إيـاك ثم إيّـاك تستلمي قبول الوزارة وتروحي تـغـيّري التأشـيرة . . .

كـلمّي الوزارة قـولي أنا عـنـد قبول من مـعـهـد و ALREADY معي تأشيرة . . .

إذا المعهد ما عـجـبـك , فتقدري تـغـيّريـه بس لازم تسوين TRANSFER من مـعـهـدك الحالي للمعهد الجديد

وتطلبي منهم I-20 وما تحتاجي تـغـيّري التأشـيرة.

7 "
  6. اخوي ممدوح يعطيك العافية بس ما فهمت دحين انا كنت بدرس في معهد كابلن اسبكت في شيكاغو و بعدين حولت لمعهد جامعة ديبول و لكن ما درست و عندي I-20للترم الجاي (الفصل الشتوي) بس انا ما هقدر اروح لان الترم هيبدأ في 4 يناير وطبعا مثل ما تعرف ما هنكون هنا خلصنا من الدورة والملتقى. دحين انا ابغى ادرس في معهد في بوسطن فإيش المطلوب مني؟
    و بخصوص ما قلته اذا المعهد ما عجبك ما فهمت كيف اغيره و احول واقول لمين اني ابغى احول؟
    اسفة على الاطالة بس انا حاسه اني هحوس الدنيا وانا مو فاهمة شي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.