الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اش الحللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

اش الحللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر الحربي
    بندر الحربي

مبتعث مستجد Freshman Member

بندر الحربي الولايات المتحدة الأمريكية

بندر الحربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering System , بجامعة St Mary's University
    • St Mary's University
    • Engineering System
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 11:26 PM

السلام عليكم ياشباب انا موعدي الاسبوع الجي بالسفاره الامريكيه بجده واليوم اكتشفت اني حاطط رقم الجواز خطا وحاولت اعدلو من الموقع مو راضي اش الحللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لل
  2. مااعتقد البنك يقدر يصحح الخطا هذا اعتقادي والله اعلم تعرف نحنا بنوكنا مافيها موظفين فاضيين للشغلات هذي حتى لو يقدر بيقولك ماتجي يالطيب.. كلهم بس طاقين الترسيمات

الله يعينك هذي وجهة نظري يمكن تقدر رح وجرب

بالنسبة للحساب حق السفار رح لخيار تعديل بيانات المتوجة للمقابلة Edit applicant info وبتجيك الصفحة اللي فيها رقم الجواز عدله وارجع اطبع صفحة تأكيد الموعد

وارجع اكتب البيانات من جديد ووقع مع اسمك والتاريخ
    7 "
  3. انا مثلك تقريبا

حجزت موعد برقم الجواز كان مكتوب I (حرف i ) وكنت احسبه رقم واحد وكملت وبعد فتره وانا اقلب في الجواز واشوووف ولاقيه I (حرف i )مو واحد لانو الجواز من فوق مثل اللي مخرم برقم الجواز وهو اللي وضح لي وانا بيني بينك خفت يدققون علي ويحصلون على اي شي شريت حساب جديد وكنسلت الموعد من الحساب القديم واخذته بالحساب الجديد ع طووووووووووووووووول قبل لا احد يا خذه

ورح انشب للبنك في حلوقهم 500 ريال مهيب لعب
    7 "
  4. يا ولد عمي
    اسمع الكلام الي اعرف
    من ناحية الموعد ممكن تكنسله وتاخذ في نفس الموعد كيف ؟؟؟؟؟
    امرها سهل سجل بموعد جديد تمام وكمل في الاجراءت حتى تصل لجدول المواعيد وخل عندك جهز جنبك كنسل الموعد من هنا
    وسوي تحديث للجدول من الجهاز الثاني حتحصل الموعد موجود بإذن الله
    والامور الي اجهله مثل البنك والسفارة تقبل ولا لا والله العالم
    لكن وجهت نظر واتمنى اني افدتك

( وربك ما يضيع تعب عبده )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.