الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماشفت بنات كاتبين تجاربهم مع السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية class g!rl
    class g!rl

مبتعث فعال Active Member

class g!rl الولايات المتحدة الأمريكية

class g!rl , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة My lovely University
    • My lovely University
    • Marketing
    • أنثى
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 12th, 2009, 05:47 AM

غريبة؟!
    في ناس يقولو ان البنات مافي تعقيدات معاهم وتجيهم الفيزا بسهولة , بس هذا مجرد كلام يعني ماشفت وحدة كتبت تجربتها واثبتت دا الشي او عكسه
    هل في فرق بين مقابلات البنات و مقابلات الاولاد؟
    لو في بنت مرت على الموضوع ياريت تحكينا اش صار معاها
    وهل كشف الوجه او تغطيه الوجه تفرق معاهم؟ يعني اش يحبو اكتر <<لحد يتفلسف بليز عن دي النقطة لأنكم ماتدرو اش في راسي لمن قلتها

المهم اي ملاحظات بالنسبة للمقابلة مرحب بها وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة class g!rl
    معليش ما فهمت عموري , اش تقصد نادر ما يدورهم ورقة زرقا؟ هذا يدل على ايش طيب؟
    الورقآ الزرقآ تعطى للي امورهم اوكي لكن ح تآخذ وقت اكثر من المعتآد ،،

يدل ع انهم متسآهلين معآهم جدآ ،،

7 "
  3. بحسب تجارب الأخوات اللي قريتها هنا في هذا القسم أو في منتديات أخرى

إنه طلب تقديمهم للفيزا لا يتأخر كثيراً .. ومعظم التجارب التي قرأتها للاخوات
    هو إن إنتظار الفيزا كان يومين الى أسبوع بالكثير وحصلوا على التأشيره : )

وهالشيء موجود في مختلف القنصليات سواء في جده أو الظهران , أو حتى في السفاره بالرياض
    فلذلك .. ثقي في نفسك وفي طلبك , وبحول الله سوف تحصلين على التأشيره في أقرب وقت

يعني مايكون فيه وقت إنتظار طويل جداً بعكس الشباب , الذين هم تتمحور حولهم الإشكاليات
    في الحصول على التأشيره , لكوني أعرف رجلاً إنتظر 14 شهر حتى حصل على التأشيره : )

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيت احمر
    بحسب تجارب الأخوات اللي قريتها هنا في هذا القسم أو في منتديات أخرى

إنه طلب تقديمهم للفيزا لا يتأخر كثيراً .. ومعظم التجارب التي قرأتها للاخوات
    هو إن إنتظار الفيزا كان يومين الى أسبوع بالكثير وحصلوا على التأشيره : )

وهالشيء موجود في مختلف القنصليات سواء في جده أو الظهران , أو حتى في السفاره بالرياض
    فلذلك .. ثقي في نفسك وفي طلبك , وبحول الله سوف تحصلين على التأشيره في أقرب وقت

يعني مايكون فيه وقت إنتظار طويل جداً بعكس الشباب , الذين هم تتمحور حولهم الإشكاليات
    في الحصول على التأشيره , لكوني أعرف رجلاً إنتظر 14 شهر حتى حصل على التأشيره : )

بالتوفيق إن شاء الله

بالتوفيق وييييييييييييييييييييييييييييييييييين

هههههههههه تقولك 14 شهر ياااااااااااااااااااا وجه الله
    يا شيخة تكفين اكتبي حاجة خير تخلي الواحد يروح ينام
    بدال الهم الي تسوينه بهذا الكلام
    اكتبي شي حلو واحد استلمها في اسبوعين ثلاثة شهر . مو سنة ببطل خلاص ما عاد ابغى فيزه
    7 "
  5. مممم مااظن ان السالفة بنت او شاب
    بس اتوقع ان البنات باين انهم جادات اكثر وحريصين على الدراسة

وهم يسوون المقابلة بنفس الوقت لك وللي معك
    انا كنت رايحة مع اخوي وكنت متغطية ولما بدأ يسألني طلب مني اكشف عشان يشوف تعابير الوجه << مادري وش يحسون فيه

عموما المده ماحسها تفرق بسبب انك بنت او ولد
    7 "
  6. أنا عملت مقابلة في السفارة بالرياض مرتين (مرة لفيزا سياحية ومرة لفيزا تدريب) كانت مقابلاتي مع نساء (مرة وحدة شابة ومرة وحدة عجوزة)
    كنت منقبة بس من يوم ما أشوف إنه اللي حتقابلني مرأة كشفت لها وجهي وعملت المقابلة معاها
    كانوا يقولوا أصلا كنا نبغى نشوف وجهك على الأقل في البداية عشان نتأكد من الصورة
    المقابلة مررررة سهااااالة وكانوا الحمد لله يتكلموا ويضحكوا وممكن يدخلوا في مواضيع خارج موضوع الفيزا
    الفيزا السياحية استلمتها بعد 3 أيام وأنا في جدة وفيزا التدريب كان ناقصني ورقة وما قدرت أوفرها لكن قالوا أول ما تجيكي أرسليها علينا مع جواز سفرك
    الله يعين حأروح أعمل مقابلة للمرة الثالثة عشان فيزا دراسة وإن شا الله تكون سهالة زي اللي قبلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.