الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش الحل مع هذة المشكلة بليز موعدى الاسبوع الجاي

استفسار وش الحل مع هذة المشكلة بليز موعدى الاسبوع الجاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Silent Hill
    Silent Hill

مبتعث مستجد Freshman Member

Silent Hill الولايات المتحدة الأمريكية

Silent Hill , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nono , بجامعة san bernardino
    • san bernardino
    • nono
    • ذكر
    • كاليفورنيا, san bernardion
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2007
    المزيدl

November 12th, 2009, 11:31 PM

السلام عليكم كيفكم

انا متخرج من الثانوية عام 2001

والحين جاتني فرصة اكمل البكالوريوس لكن

كيف اقنعهم اني جاد في اكمال دراستي علماً اني طوال الفترة السابقة

كنت اعمل ولا زلت علمت في شركتين .. كيف اخلية اقنعه اعرف انه كل شخص واسلوبة

لكن نبغى نستفيد من تجارب الاخرين

2. السفارة تخاف الخوف الشديد جدا جدا من العاطلين يعني دبر لك ورقة عمل يعني أهم شي تجيب إثبات إنك ماكنت عاطل

على سبيل مثال ... أنا متخرج عام 2007 شهر 8 ومقدم على السفارة يوم 31 أكتوبر 2009 طبعا أنا كنت ادرس في الجامعة لكن لو قلت للقنصل إني كنت ادرس طول الفتره هذي ممكن انرفض وممكن يطلب اثبات(السجل الأكاديمي) وفي الحالة هذي 100% راح انرفض لأن درجاتي لكم عليها شوي لكن كلمت واحد من الجماعة عنده مؤسسة عشان يطلعلي ورقة عمل مصدقة من الغرفة التجارية وطلعتها ولله الحمد وترجمتها ودبست الورقة اللي بالعربي المصدقة من الغرفة التجارية مع الورقة المترجمة المصدقة من مكتب الترجمة فقط ووقت المقابلة سألني القنصل وقال:اش كنت تسوي بعد مااتخرجت وقلت له كنت في مؤسسة**** وهذا هو الأثبات والحمدلله انقبلت والحمدلله استلمت الفيزا أمس .... اتمنى إن الصورة وضحت الحين تمام الوضوح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق 111
    يا سيدي انت

انا خريج 2005 بمعدل تافه 63 وبعد في الفيزياء 47 من 100 وعاطل الفترة هذي كلها بس يا رب استر
    سويت إثبات عمل في مؤسسة من تاريخ تخرجي حتى شهر 10 من السنة هذي وانشالله تمشي الامور
    ترى درجاتك لها دور في المقابلة من حيث القبول أو الرفض ... لكن الله ييسرها لك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.