الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكثر من 50 سؤال من اسئلة السفارة و25 نصيحة ثمينة لمقابلة ناجحة

اكثر من 50 سؤال من اسئلة السفارة و25 نصيحة ثمينة لمقابلة ناجحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد115
    ماشاء الله عليك ياملاك (وجه القمر)

كل ذا سويتيه بنفسك ما أقول الا الله يستر عليك ويحفظك من كل شر

بس باقي تكتبين تحت ((جميع الحقوق محفوظه لـ وجه القمر 2009 )) <<<<اووووووووووخص

فــــــــــــــــــــهد
    صراحة انا من زمان كاتبة ذا الموضوع وحبيت انشره لاجل الافادة ومثل ماذكرت انا دورت كثير في النت وشويت بحث لاجل اطلع على اكبر عدد من الخبرات
    مشكور اخوي على المرور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التفائل منهجي
    طيب أنا لما كان عمري 6 سنوات تقريباً سافرنا للعراق
    ويمكن سافرنا 8 أو 7 مرات على سوريا

وش راح أجاوب عليهم

خوووووووووفتني يا ختي

وربي يعطيك العافية
    لا اخوي مايهمتمون باي شي صار قبل اكثر من 20 سنة ولاتذكره لهم اصلا اكتب سفراتك خلال العشر سنوات الماضية وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    الله يعطيك العافية أخوي على الدقة في الموضوع...
    بس عندي استفسار بخصوص البرنت اللي من الجوازات يكون مترجم ولا مو لازم؟
    أنا قدمت على الفيزا السياحية شهر 3 ميلادي و للأسف لا أنا ولا زوجي عندنا الجوازات القديمة فقالتلنا اللي تقابل لازم زوجي يجيب برنت لكل سفراتو مع العلم انو راح سوريا...عموما طلعنا البرنت و ارسلناه لهم بالاضافة الى الترجمة و انا اللي ترجمتو "أنا بالأساس مترجمة بس مو ف مكتب" يعني الترجمة ما كانت مختومة ولا شي و كمان حولت التواريخ ميلادي...وفي الأخير مشت أمورنا الحمد لله و طلعت الفيزا و سافرنا و رجعنا و كل شي تمام..
    دحين لما نقدم على الدراسية أكيد حنجيب الربنت قبل ما يطلبوه عشان ما نتعطل فها أجيبو مترجم؟؟؟
    أرجو من الأخوان أو الأخوات اللي قدم للسفارة برنت الجوازات يخبرنا و مشكووووووووووووين...

الله يوفقنا جميعا
    لا اختي وشو مترجم اذا الجواز بكبره غير مترجم بس لا سألوك عن سوريا قول سياحه لانها رخيصة وطبيعتها حلوة وبس
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.