الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع الهام الغائب عن جميع المبتعثات

الموضوع الهام الغائب عن جميع المبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eisaa1
    eisaa1

مبتعث جديد New Member

eisaa1 الولايات المتحدة الأمريكية

eisaa1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سيارات , بجامعة للحين
    • للحين
    • سيارات
    • ذكر
    • لارامي, وايومنق
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 08:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    القضية ياجماعة قضية الحجاب لدى المبتعثة ، في اسئلة حول هالموضوع
    واتمنى الرد من الأشخاص المبتعثين عن طريق القنصلية بالظهران
    س: هل في تشديد على وضعية الحجاب في الصورة 5*5 كما في سفارة الرياض ولا عادي وهل صحيح انو احيانا يقلون للمراة ارفعي الغطاية علشان يشوف الشعر او هيئة الوجه كاملة ؟
    اتمنى من ذوي الخبرة والأختصاص والمبتعثات القدامى المشاركة ومد يد العون في هذا الموضوع وتقديم النصائح للجدد
  2. طبعا وقت المقابلة ووقت اخذ البصمات لازم البنت تفتح الحجاب ويشوفو وجهها بس انا ماشوفت وحدة فتحت شعرها كمان بس الوجه هادا الي شوفتو في الظهران انا قبل 10 ايام كان موعدي والحمدلله سهالة
    7 "
  3. شوفي عزيزتي التشديد من هذي الناحية في كل القنصليات فأنصحك انك لازم تبيني طرف شعر الغرة من فوق والاذن وحدود الدقن و الخد لأني شفت الموظفة رجعت بنات و حريم كثير وخلتهم يتصورو في استوديو السفارة و كمان في المقابلة اللي بيعمل الانترفيو حيقلك اكشفي وجهك بس اعتقد تقدري تطلبي سيدة تشوف وجهك بدال الرجال...
    عموما اختي الله يوفقك و يوفقنا جميعا
    7 "
  4. اختي الاعمال بالنيات هم ليس قصدهم يكشفوا عورات الناس لكن مهم جدا تبان الجبهة كاملة والاذنين لاسباب امنية وهذا نظام في كل دول العالم اعرف ناس من روسيا مسلمين نفس الشي ونفس القوانين بخصوص الحجاب يعني ماهم متقصدين السعوديات او العرب وبالتوفيق اختي
    " استفتي قلبك ولو افتوك الناس"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.