الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهم أفضل تعامل .. ! ؟

أيهم أفضل تعامل .. ! ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aldhafeeri
    aldhafeeri

مبتعث مستجد Freshman Member

aldhafeeri الولايات المتحدة الأمريكية

aldhafeeri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البهاما , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة . . .
    • . . .
    • تسويق
    • ذكر
    • .. . ., . . .
    • البهاما
    • Aug 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 12:02 PM

السلام عليكم . .

أيهم أفضل تعامل ... قنصلية الظهران ... أم السفارة في الرياض ... بالنسبة لإصدار الفيز والتأشيرات ؟

لأني اخذت موعد في الرياض ... وأغلب المواضيع هنا .... بالعربي تحبط الإنسان بالنسبة لتعامل طاقم السفارة في الرياض مع الطلاب ...

لذلك حبيت آخذ منكم العلم ... وأغير لو كانت السفارة في الرياض تتعامل بشكل سيء
  2. انا سويت المقابله بالظهران ,.. الحمد لله التعامل كان ممتاز والامور سهلات حتى مافي زحمه . بس الرياض والله مدري عنهم وانت توكل على الله واهممم مافي الموضوع ان اوراقك كامله وبس

بالتوفيق ودعواتك يطلع جوازي مع الفيزا
    7 "
  3. احجز في أي قنصلية ولو في اسرائيل ... صدقني بعد المقابلة تعرف إن 99% من المواضيع اللي هنا مبالغ فيها ومالها أمها داعي ... أنا كان موعدي يوم 31 أكتوبر في الرياض والحمدلله الأمور سهالات أكثر مماتتوقع واستلمت الفيزا ولله الحمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراندايزر
    احجز في أي قنصلية ولو في اسرائيل ... صدقني بعد المقابلة تعرف إن 99% من المواضيع اللي هنا مبالغ فيها ومالها أمها داعي ... أنا كان موعدي يوم 31 أكتوبر في الرياض والحمدلله الأمور سهالات أكثر مماتتوقع واستلمت الفيزا ولله الحمد

الله يطمنك ... ويوفقك
    7 "
  5. اخوي انا ماادري عن الظهران لكن موعدي كان في 3 نوفمبر

وبصراحة تعاملهم معاي كان ممتاز

العيب الوحيد بالنسبة لي هو الزحمة اما من ناحية تعامل فكانوا محترمين من الدرجة الاولى

وتيسرت اموري معاهم ولله الحمد

والله يفرجها عليك مكان ماتسويها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.