الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطويلين البال .... استفسارات سريعة !!!

ياطويلين البال .... استفسارات سريعة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HUSSAIN_ JJB
    HUSSAIN_ JJB

مبتعث جديد New Member

HUSSAIN_ JJB غير معرف

HUSSAIN_ JJB , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Physical Therapy , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • Physical Therapy
    • ذكر
    • دمام, KSA
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

November 15th, 2009, 06:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا من مقبولين المرحلة الخامسة للإبتعاث وبعثتي انشاء الله على امريكا

وعندي كم سؤال اتمنـــــــــــــــــــــــــــــى الي عنده خبرة يجاوبني وادعي له بالخير

1- هل اقدر احجز موعد في السفارة الأمريكية من غير مايكون عندي قبول ( يعني بدون I20 )

2 - متى تفتكروو انسب وقت عشان احجز لي موعد في السفارة على فرض ان الوزارة لسه ماقررت متى الملتقيات ومتى راح يعطونا القبول

3- جوازي باقي فيه صلاحية لمدة سنة و6 شهور ورحت اليوم على اساس بجدده ورفضو بحجة انه ساري المفعول وبصراحة انا ودي اجدده عشان لاتصير لي حوسة بعدين ولأن اصلا صورتي في الجواز ملامحها قديمة شوي وكذا مرة في السفر اضطر اني اوريهم اثباتات ثانية

السؤال هل لو حجزت بجوازي الحالي وصار لي فرصة اجدده في فترة انتظار الموعد في مشكلة او لا

4 - الف الف شكر من الحين للي بيجاوبني على هالاسئلة ........ وانا متأكد في ناس بستفيد منها
  2. تقدر تحجز موعد بدون مايكون معاك قبول ..

واتوقع انسب وقت يكون نهاية فبراير بما إن الملتقى مثل مايقولو بصفر !!

وبالنسبة لجوازك لو قلت للجوازات أنا مقدم ع بعثه وابغى اطلع تأشيرة !! يمكن يتفهمون وضعك ويجددوهـ لك حاول تروح لهم بكره مره ثانيه

وإذا حجزت موعد بالسفارهـ ماتقدر تعدل بعدين على رقم الجواز .. بس مادري إذا فيها مشكله أو لا بما إنه جوازك القديم والجديد بيكون معاك !! >> إن شاء الله يجي أحد يفيدك بخصوص هالشيء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUSSAIN_ JJB
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا من مقبولين المرحلة الخامسة للإبتعاث وبعثتي انشاء الله على امريكا
    الف مبروووك
    وعندي كم سؤال اتمنـــــــــــــــــــــــــــــى الي عنده خبرة يجاوبني وادعي له بالخير
    بنجاوبك باللي نقدر عليه وان شاء الله نكفي ونوفي
    1- هل اقدر احجز موعد في السفارة الأمريكية من غير مايكون عندي قبول ( يعني بدون I20 )
    ايه نعم تقدر بس حاول يجي قبل المقابله
    2 - متى تفتكروو انسب وقت عشان احجز لي موعد في السفارة على فرض ان الوزارة لسه ماقررت متى الملتقيات ومتى راح يعطونا القبول
    شهر 2 انسب وقت (وجهة نظر)
    3- جوازي باقي فيه صلاحية لمدة سنة و6 شهور ورحت اليوم على اساس بجدده ورفضو بحجة انه ساري المفعول وبصراحة انا ودي اجدده عشان لاتصير لي حوسة بعدين ولأن اصلا صورتي في الجواز ملامحها قديمة شوي وكذا مرة في السفر اضطر اني اوريهم اثباتات ثانية
    فيه كم واحد بالمنتدى باقي على جوازاتهم سنتين وجددوها (ادخل على مدير الجوازات لأن دائم الموظفين يحاولون يصرفون)
    السؤال هل لو حجزت بجوازي الحالي وصار لي فرصة اجدده في فترة انتظار الموعد في مشكلة او لا
    لا ان شاء الله مافيه مشكله (على فكره ترا رقم الجواز يتغير والاسبلنق بعض الاحيان بس ان شاء الله ما تأثر
    4 - الف الف شكر من الحين للي بيجاوبني على هالاسئلة ........ وانا متأكد في ناس بستفيد منها
    العفووووووووووو (ماسوينا الا الواجب

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.