الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى خبراء الفيزا الامريكية ( عاجل جداً )

إلى خبراء الفيزا الامريكية ( عاجل جداً )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hesitant
    hesitant

مبتعث جديد New Member

hesitant الولايات المتحدة الأمريكية

hesitant , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MPA , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • MPA
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 16th, 2009, 07:42 AM

أنا عندي موعد ف السفارة والتوقيت مناسب بس المشكله اليوزر اللي انا حاجز فيه الموعد ( بأسم وهمي ) ولشخص واحد فقط لكن انا
    ابي احجز ( لي ولزوجتي ) فلما احذف الموعد اللي انا حاجزه باليوزر اللي فيه معلومات وهميه واحاول احجز باليوزر اللي فيه بياناتي وبيانات زوجتي ما القى الموعد, يختفي , ف الاول كنت افكر ان فيه احد يسبقني عليه اذا حذفته لكن فيه واحد قال لي انه اذا تبي تحذف موعد وتحجزه من يوزر ثاني لازم يكون عدد الافراد في اليوزرين نفس الشي يعني لو الموعد ل4 اشخاص ف اليوزر الاول لازم يكون عدد الافراد 4 ف اليوزر اللي ابي اتنازل له عن الموعد

انا جيت احذف الموعد واحجز باليوزر اللي فيه بياناتي وبيانات زوجتي وخلاص اثبت عليه لكن خفت احذف وما يطلع الموعد لي وبكذا اكون حذفته وما قدرت احجزه من اليوزر الجديد بالله وش الطريقه لأن لازم كل مره مابقدر احجزه الا بيوزر فيه اسم واحد فقط نفس عدد االافراد اللي ف الموعد اللي بتنازل عنه ولو حجزت بيوزر بأسمي فقط وجيت ادخل اسم زوجتي بعد ما اكون حجزت الموعد لازم الغي الموعد عشان اجري التعديل
  2. اذا كان الموعد لشخص واحد وحذفته ما يطلع عندك اذا سويت يوزر جديد لشخصين هذا الكلام اكيد وصار معي عموماً اذا كنت تبي موعد في الرياض لشخصين الاسبوع الجاي ارجع لموضوعي اللي كتبته بهذا الخصوص في نفس هذا القسم

وتحياتي لك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.