الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أفضل رحلة (الرياض-واشنطن) على أي خطوط ؟؟؟

استفسار أفضل رحلة (الرياض-واشنطن) على أي خطوط ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7med Alshammari
    A7med Alshammari

مبتعث مستجد Freshman Member

A7med Alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

A7med Alshammari , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Dominican University\ELS
    • Dominican University\ELS
    • محاسبة
    • ذكر
    • شيكاغو بإذن الله, الينوي
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 01:31 PM

السلام عليكم

يا ليت كل واحد يحدثنا عن رحلته وعلى اي خطوط راح

وشكرا . .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7ladode
    اي اخوي في على الخطوط السعوديه من جده او الرياض الى واشنطن رحلتين في الاسبوع
    يعطيك العافية اخوي انا عارف انه فيه على الخطوط السعودية
    بس انا سؤالي وش افضل خطوط من ناحية الراحة ووسع المقاعد ونظام الرحلة ترانزيت ولا دايركت؟؟
    شاكر لك على المرور , وبانتظار البقية . .
    7 "
  3. بشكل عام ما في فرق كبير بين أغلب الخطوط من الراحه و وسع المقاعد، يمكن اللوفتهانزا و البرتش تتميز عن الخطوط السعوديه بأن فيها تشكيلة افلام أكبر و أحدث
    بما انك جاي على واشنطن شخصيا لو كنت مكانك راح افضل الخطوط السعوديه لأنها دايركت يعني ما تضيع اربع ولا خمسه ساعات ترانزيت و حوسه و لخبطه في البوابات او الصالات ، و ماراح تواجه مشكله في ضياع الشنط، لأنه في الترانزيت مع تغيير الطيارات ممكن تصير لخبطه في الشنط
    و غير كذا في الاوقات اللي ماهي مواسم (الصيف و الكريسمس) غالبا راح تكون الطياره الفاضيه و تقدر تاخذ كم مقعد جنبك و ترتاح في النوم
    اتمنى اني اكون افدتك اخوي و بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smba
    بشكل عام ما في فرق كبير بين أغلب الخطوط من الراحه و وسع المقاعد، يمكن اللوفتهانزا و البرتش تتميز عن الخطوط السعوديه بأن فيها تشكيلة افلام أكبر و أحدث
    بما انك جاي على واشنطن شخصيا لو كنت مكانك راح افضل الخطوط السعوديه لأنها دايركت يعني ما تضيع اربع ولا خمسه ساعات ترانزيت و حوسه و لخبطه في البوابات او الصالات ، و ماراح تواجه مشكله في ضياع الشنط، لأنه في الترانزيت مع تغيير الطيارات ممكن تصير لخبطه في الشنط
    و غير كذا في الاوقات اللي ماهي مواسم (الصيف و الكريسمس) غالبا راح تكون الطياره الفاضيه و تقدر تاخذ كم مقعد جنبك و ترتاح في النوم
    اتمنى اني اكون افدتك اخوي و بالتوفيق
    يعطيك العافية اخوي انت فعلا افدتني بس فيه ناس يمدحون القطرية والاماراتية مدري عنهم بصراحة
    7 "
  5. أخوي خليك على السعودية أنا ركبت عليها سياحي مع زوجي قبل شهر و كانت ما شاء الله ممتازة لأبعد الحدود و هذا الوقت مو مرررره زحمة يعني تقدر تنام بالكراسي اللي في الوسط!
    الاماراتية و القطرية كمان ممتازة بس ليش الهجولة؟؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    أخوي خليك على السعودية أنا ركبت عليها سياحي مع زوجي قبل شهر و كانت ما شاء الله ممتازة لأبعد الحدود و هذا الوقت مو مرررره زحمة يعني تقدر تنام بالكراسي اللي في الوسط!
    الاماراتية و القطرية كمان ممتازة بس ليش الهجولة؟؟!
    يعطيك العافية اختي , الهجولة والله اذا رحت على خطوط اجنبية
    يا ليت الاخوان اللي جربوا الامارتية او القطرية يفيدوننا عنها
    7 "
  7. اخوي مالك الا السعوديه لان فيه دايركت على واشنطن وموظف الملحقيه يستقبل رحلات الخطوط السعوديه والطلاب المبعثين ويوديهم عالفندق وبعدين عالملحقيه عشان تفتح ملف
    اما الخطوط الثانيه لا رح تركب تكسي وتدفع من جيبك
    اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.