الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطواتي الكامله في سفارة الرياض اليوم_17 نوفمبر

خطواتي الكامله في سفارة الرياض اليوم_17 نوفمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفريدو 77
    الفريدو 77

مبتعث مستجد Freshman Member

الفريدو 77 الولايات المتحدة الأمريكية

الفريدو 77 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة I don,t know
    • I don,t know
    • صيدله
    • ذكر
    • Flagstaff, AZ
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 02:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء اليوم كان موعدي في السفاره الامريكيه بالرياض في الساعه 8:30 ...
    مشيت من البيت في الساعه السابعه تماماً ووصلت تقريباً 7:35 واول ماوصلت لقيت قبلي يمكن 20 شخص....
    بدا الموظف ينادي بالموعد؛؛ مثلاً اول شي اللي موعدهم الساعه 7:30 بعدين اللي 8 وتقريباً الساعه 8:05
    نادوا اللي موعدهم 8:30 يشيك موظف لبناني حبوب جداً على ورقة الموعد -وصل التسديد-صوره شخصيه.
    تروح لشباك وتسلم جوالك ومفتاحك اذا كانت معك ،،بعدين دخلنا الصاله ويعطيك السكيورتي رقم زي اللي في البنك
    وكان العدد متوسط وكل ماله في ازدياد وجلست حتى جاء رقمي تقريباً بعد ساعه رحت للكونتر 3 وشكل الموظف
    هندي....طلب مني صوره لجواز السفر وصوره I 20 وصوره شخصيه وكشف حساب او شهاده بنكيه(بعد ما عطيته ورقة الشهاده جيت ابغى اعطيه الكشف قال خلاص no need ) والنماذج 156-157-158 وورقة السيفس...
    بعدين انتظرت تقريباً نصف ساعه ورحت بصمت....ثم انتظرت حتى جاء رقمي عند الشباك 11 عند وحده طيبه
    جداً ومبتسمه ,والاسئله كانت : كيف حالك -انجليزي او عربي انت كويس؟قلت عربي (بدون مترجم)
    متى تخرجت من الجامعه؟ -رايح تدرس لغه؟ نعم وبعدين ادخل الجامعه-رايح تدرس ماستر؟لا بكالوريوس
    انا معي دبلوم وراح اكمل البكالوريوس-تعرف احد في امريكا؟لا-انت متزوج؟لا-مين يصرف عليك؟ انا موظف
    واستطيع اصرف على نفسي-هذا المبلغ من فين؟من فلوسي وفلوس اخي-وين يشتغل اخوك؟-تبع اي وزاره؟-انت تشتغل في مستشفى؟لا medical center -ايش تشتغل ؟ .........
    ...لاتفكرون الاسئله كثيره، هذا لانها مكتوبه وكانت المقابله وسط ابتسامات منها وطيبه عاليه.وبعدين قالت
    التأشيره مقبوله وراح تصلك بعد العيد وعطتني ورقه للفيديكس وقالت شكراً.رحت سددت الفيديكس وكان هذا تقريباً
    الساعه 11:15 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.