الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مثل مآقال آلقنصل --> ( إستلمت الفيزآ في إسبوع )

مثل مآقال آلقنصل --> ( إستلمت الفيزآ في إسبوع )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودعتكـ ..!
    ودعتكـ ..!

مبتعث جديد New Member

ودعتكـ ..! الولايات المتحدة الأمريكية

ودعتكـ ..! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pissnes , بجامعة Mercer
    • Mercer
    • pissnes
    • ذكر
    • Georgia, Atlanta
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 12:32 AM

مسآ \ صبآح آلخييير للجميييع ..

-----> بآآآآآآآآآآآركووولي اليوم إستلمت الفيزآ .. ومثل مآ قال القنصل تبع الظهران الفيزآ إجرائاتها في إسبووع وهذا اللي حصل لي انا ومع أغلب الأشخآص اللي كانوا معي بالسفآره .. وترآ أبدآ لحد ينظر إتصال من فيدكس مجرد مآ يمر إسبوووع دقوآ وشيكوآ عليهم كل يوم لأن آنا رحت اليوم فيدكس بس كنت أبشييك وتفآجأت إن الجوآز عندهم صآره له يوم ومآ إتصلوا علي أو حتى رسلوآ مسج .. وعلمآ إن مقآبلتي كآنت 9 نوفمبر وآلجوآز وصل لفيد إكس بتآريخ 16 نوفمبر

وصرآآحه ودي آووجه كلمة شكرر لجميع الأعضآء بدون إستثناء وآدري إنه قليل في حقكم لأن بصرآحه والله شاهد إنكم قدمتوآ لي الكثيير من آلفوآآييد إللي قريتهآ بالمنتدى (من ثقة بالنفس وعدم خوف بالمقآبله , ومن كآفة المعلومآت لإستخرآج آلفيزآ ) . وبفضل الله ومن ثم فضلكم هذآ آنآ الييوم مستلم الفيزآ وطآآآآآآآير من آلفرحه .. وعقبآل آلجميع إن شآء الله .. ودعوآتي لكم بخآلص التوفيق والنجآح ...

إخوكم الجديد \ ودعتك ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.