الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعده هاااااااام

طلب مساعده هاااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EBRAHIM-22
    EBRAHIM-22

مبتعث مستجد Freshman Member

EBRAHIM-22 الولايات المتحدة الأمريكية

EBRAHIM-22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعتة سان فرانسسكو
    • جامعتة سان فرانسسكو
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 07:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوي طلب قبول الجامعه والفيزاء ثم التقديم على البعثه

1-هل من يدرس في البعثه يجب عليه ان يمر على الملحقيه وهل من يدرس عل حسابه الخاص يجب ان يمر على الملحقيه
    2-ماهو الحساب الذي اسدد فيه رسوم التاشيره في بنك سامبا لستخراج الفيزاء صراح لااعلم ماهو لااسم ولارقم
    3-انا انوي طلب القبول و الفيزاء ثم التقديم على البعثه هل احتاج الى ضمان مالي لحسابي او الوالد او يكفي كشف الحساب
    4-هل يستطيع المبتعث اضافة صديقه او شقيقه الى المرافقه لاحقا وهل يستطيع تغيير المرافق خاصه اني شاب او ان الشاب لايستطيع ان يحصل على مرافق الا الزوجه او البناء
    5-ماهي البنوك المتعاون معها في امريكا لراجحي والاهلي لسرعه وسهوله وصول الحواله
  2. (مآشالله دآعس بالاسئاله )

هل من يدرس في البعثه يجب عليه ان يمر على الملحقيه وهل من يدرس عل حسابه الخاص يجب ان يمر على الملحقيه
    والله مدري اذا الزامي او لا بس الي اعرفه انك اذا وصلت المطار يستقبلونك الي بالملحقيه وتفتح ملف عندهم،،،

ماهو الحساب الذي اسدد فيه رسوم التاشيره في بنك سامبا لستخراج الفيزاء صراح لااعلم ماهو لااسم ولارقم
    انت رح لسامبا وقل عطني نموذج تسديد رسوم التاشيره الظاهر سعرها 498 ريال بس تكتب اسمك نفس الي بالجواز ورقم جوازك وتعطيه الفلوس وخلاص تطلع مبسوط

انا انوي طلب القبول و الفيزاء ثم التقديم على البعثه هل احتاج الى ضمان مالي لحسابي او الوالد او يكفي كشف الحساب
    ايه نعم اصلان مايجيك قبول المعهد والجامعه الا لازم يكون معاك شهاده بنكيه < هو كشف الحساب انت قل للبنك عطني شهاده بنكيه وهو بيفهم لازم تكون انقلش

4-هل يستطيع المبتعث اضافة صديقه او شقيقه الى المرافقه لاحقا وهل يستطيع تغيير المرافق خاصه اني شاب او ان الشاب لايستطيع ان يحصل على مرافق الا الزوجه او البناء
    والله مدري عنها وانا اخوك

واعذرني ان اخطيت ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBRAHIM-22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوي طلب قبول الجامعه والفيزاء ثم التقديم على البعثه

1-هل من يدرس في البعثه يجب عليه ان يمر على الملحقيه وهل من يدرس عل حسابه الخاص يجب ان يمر على الملحقيه

لما توصل هناك انشالله عندك خيارين ياانك ترسلهم اوراقك للفيديكس ولازم تكون بديت دراستك وتجسي ورقه تثبت الشي هذا من المعهد عشان تفتح لك ملف عندهم او انك تمر عليهم بنفسك وتخلص اوراقك.
    2-ماهو الحساب الذي اسدد فيه رسوم التاشيره في بنك سامبا لستخراج الفيزاء صراح لااعلم ماهو لااسم ولارقم

انت لما تروح لسامبا تقول للي هناك ابغا اسدد رسوم الفيزا الامريكيه وهم يعطونك ورقه فيها الحساب حق السفاره الريدي انت بس تكتب بياناتك ورقم الجواز.

3-انا انوي طلب القبول و الفيزاء ثم التقديم على البعثه هل احتاج الى ضمان مالي لحسابي او الوالد او يكفي كشف الحساب

انا انصحك تلعب عالمضمون وتجيب الاثنين وهم ياخذون اللي يبغون او كلهم. والاوراق البنكيه هذي تحتاجها للسفاره وللقبول من المعهد او الجامعه وليس لفتح حساب في الملحقيه.

صديق او شقيق لا ماتقدر زوجه واطفال فقط.

انا بصراحه لما كنت هناك واحد يرسلي من اي بنك تاخذلها من 3 الى 5 ايام عمل لكن من بنك سامبا تاخذ يوم واحد.

والله الموفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe2009
    انا بصراحه لما كنت هناك واحد يرسلي من اي بنك تاخذلها من 3 الى 5 ايام عمل لكن من بنك سامبا تاخذ يوم واحد.

والله الموفق[/B]
    الف شكر ياغالي كفيت ووفيت الله يسعدك دنيا واخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.