الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يعرف D-S2019 يدخل بليييز

الي يعرف D-S2019 يدخل بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moonflower*
    Moonflower*

مبتعث جديد New Member

Moonflower* غير معرف

Moonflower* , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى English , بجامعة ?
    • ?
    • English
    • أنثى
    • ?, ?
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 20th, 2009, 06:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راسلت السفاره الامريكيه وشرحت لهم وضعي وأي من الفيز آخذ وردوا على ان آخذ
    J-1 فيزة (فيزة زائر) ومن ضمن المتطلبات الي لازم آخذها معي للسفاره علشان اطلع الفيوا اني احضر
    D-S 2019 Form وشهاده بنكيه .
    بس الي مافهمته في الموضوع ايش هي D-S 2019 من وين اجيبها ؟
    وبالنسبه للشهاده البنكيه
    انا راحت للبنك واحضرت خطاب موجهه للسفاره الامريكيه اني من العملاء اللميزين لدى البنك .
    هل هذا لي يقصدون فيه بالشهاده البنكيه وهل يأثر التاريخ مع العلم ان مقابلتي يمكن تكون بعد شهرين او اكثر وبعدين احنا داخلين على السنه الجديده ؟
    افيدوني الله يعطيكم العافيه وشكرا...
  2. D-S 2019 Form مدري عن ذا الابلكيشن بس ادخلي موقع السفاره ودوري ممكن تحصليه

او ممكن تطلبيه من السفاره وهما يرسلولك هوا

اما بالنسبه للشهاده البنكيه هيا لازم يكون فيها مبلغ يضمن انك عندك تغطيه ماليه

يعني البنك يسوي خطاب موجه للسفاره الامريكيه يقول فيه ان الشخص دا حط مبلغ او عنده هذا البلغ
    ويسموه قدره ماليه

انشاءالله تكون الفكره وصلت
    7 "
  3. إنتِ متأكدة إنك شرحت وضعك بالضبط للسفارة الأمريكية ؟؟؟؟؟

تأشـيرة J-1 ليست تأشيرة زيارة بمعنى سياحة , بل هي تأشيرة خاصة بالطالب الزائر

وتكون عادة للطلاب اللي بينهم وبين جامعاتهم اتفاقيات خاصة لتبادل الطلاب والخبرات.

على أية حال الطالب الأجنبي اللي حاب يدرس في أمريكا بإنتظام وبطريقة عادية تأشيرة من نوع F-1 يحتاج نموذج إسمه I-20 يجي مع القبول

وكذلك لطالب تأشيرة J-1 فهو مع القبول يطلب يطلب نموذج اسمه DS-2019 من الجامعة اللي قبلته.
    7 "
  4. اخ soul يسلمو على الرد طيب بالنسبه للشهاده البنكيه هل لازم اكتب مبلغ معين الي موجود في الحساب وبالنسبه للتاريخ عادي يعني لو تكون الشهاده البنكيه قبل 3 شهور او اكثر يعني ما يقولون ان الشهاده قديمه ؟

اخوي ممدوح شكرا على ردك اناكتبت لهم اني بروح مع اختي المبتعثه وانا يمكن ادرس هناك بعض الكورسات فاي نوع من الفيزا اقدم عليها الي تمكني من دخول امريكا فقالوا لي قدمي على Exchane Visitors visa
    وما ادري؟؟؟
    7 "
  5. والله ما ادري بس يستحسن انها تكون جديده

اما بالنسبة للمبلغ يكون فيها بالدولار

وبالمبلغ الي انت تبيه بس يعني مايقل عن 32 الف دولار

هذا الي انا اعرفه وسمعت برضوا انوا ممكن تكون خمسين الف ريال
    7 "
  6. خذ الفيزا F1 وريح بالك

يمكن تغير رايك وتكمل جامعه

وبالنسبه للشهاده البنكيه لازم يكون فيها ان البنك يشهد انك تملك المبلغ المذكوور وعادي لو يكون بالريال مافيها اي مشكله
    وخذ الشهاده قبل لاتروح الموعد بأسبوعين <- - افضل شي

وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moonflower*
    ا
    اخوي ممدوح شكرا على ردك اناكتبت لهم اني بروح مع اختي المبتعثه وانا يمكن ادرس هناك بعض الكورسات فاي نوع من الفيزا اقدم عليها الي تمكني من دخول امريكا فقالوا لي قدمي على Exchane Visitors visa
    وما ادري؟؟؟
    إذا كنتِ راح تدرسين كورسات لغة مع إختـك فقدمي على نفس معهدها.

واطلبي منهم قبول مع I-20 يصير تقدمين إنتِ وأختك Academic Visa F-1 . . .

إنـسـي تـماماً موضوع J-1 , , ,
    7 "
  8. طيب لوسمحتوا عندي استفسارين بسيطين..<<<<<< ذبحتكم استفسارات
    الاستفسار الاول:
    لوجبت قبول من اي معهد او جامعه عادي اذار رحت هناك اغير يعني اروح جامعه ثانيه ويمكن ولايه ثانيه ؟

الاستفسار الثاني:
    لو طلعت لي الفيزا واستلمتها كم تقرريبا صلاحيتها من يوم استلامي الى خروجي يعني في غضون كم يوم المفروض اني اسافر؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.