الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا لكندا هام

الفيزا لكندا هام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rossi
    rossi

مبتعث جديد New Member

rossi كندا

rossi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى accountant , بجامعة no
    • no
    • accountant
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 06:48 AM

استفسار بسيط انا الان مقبول في المرحله الخامسه وعندي الدورة الالزاميه اقدر اقدم على الفيزا الحين والا انتظر الى الملتقى ولا عندي ضمان مالي او قبول معهد ! ارجوكم ابقي اجابه شافيه وبسرعه والله اني قاعد احاتي كثير على هذا الموضوع .
    وسلامتكم,,,
  2. ^
    ^
    ^
    ^
    نفس المشكلة
    طيب إذا انتظرنا للملتقى وسلمونا الضمان المالي كام بناخذ لين تطلع الفيزا ؟ لأن بحسب حساباتي المبدأية المفروض نبدأ الدراسة على شهر مارس 2010 .... والدورة وحوستها ماتنتهي إلا حوالي بداية فبراير يعني بعدها مباشرة الملتقى .. هل يمدينا نطلع الفيزا في اقل من شهر ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم...

اخواني rossi & laduy nofa

بالنسبه للفيزا على حسب معلوماتي ان لايمكن انك تقدم على الفيزا الا بقبول من المعهد او الجامعه

اختي الشمريه

على حسب معلوماتي الفيزا تطلع بالوقت المعتاد من 3 اسابيع الى 4 اسابيع (شهر) بس مع الاسف قاابله للتاخير لاكثر من كذا
    نصيحتي لكل الي يبي يطلع فيزا انه يزور اقرب مكتب للفيز ويفضل ان يكون معروف مثل مكتب الفيفا .. ويسئل وش المطلوب ويجهزها بحيث انه اول ماتكتمل اوراقه يوديها للمكتب ويحاول مايتاخر

مثلا عندك انا تاخرت اسبوع او اكثر كان بامكاني تلافي كل هالمده بس الحمدلله على كل حال ...((سويت شيك وطلع مو مقبول بالاضافه الى اني تاخرت بالفحص الطبي مع تاخري في احضار بعض الاوراق))

اتمنى اني افدكم بشيء والله يوفقنا وياكم ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.