الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حالتي عجيبة ؟؟؟

مساعدة حالتي عجيبة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد العبيدي
    خالد العبيدي

مبتعث جديد New Member

خالد العبيدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد العبيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة MLI
    • MLI
    • لغة
    • ذكر
    • LA, CA
    • اليمن
    • Nov 2009
    المزيدl

November 23rd, 2009, 01:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيفكم شباب ...
    هذي اول مشاركة لي بمنتداكم الرائع وصراحة اعجبني تفاعلكم ومساعدتكم لبعض بشكل قوي
    بس اليوم عندي سؤال بسيط وما ليقت جوابه حتى ببحث قوقل
    فقلت نسأل بمنتداكم وانشاء الله نلاقي حل ...

انا مقدم على القنصلية الامريكية بجدة والحمد لله انتهيت من الامور الاساسية ((الاوراق و الموعد والمقابلة الشخصية )) وكانت مقابلتي بيوم الاثنين بتاريخ 15 نوفمبر واخذت كرت صغير وردي وقلي روح سدد عند الفيدكس والحمد لله...
    بس يوم 21 نوفمبر اتصلت علي القنصلية الصبح وطلبت مني اجي للقنصلية واجيب معاي مبلغ نقدي وقدره 114ريال
    ورحت للقنصلية ودفعت 114 ريال وسوا لي فاتورة وعطاني وثانية نسخة منها دبسها مع جوازي ...
    انا سؤالي ليه طلبوا مني 114 ريال وحق ايش هيا ؟؟؟ دورت بالمنتدى حالة زي حالتي ما حصلت فحبيت اسألكم والي يعرف ومتأكد يفيدنــــا وعلى فكرة الجواز معاهم من يوم المقابلة وانا مقدم فيزة طالب لدراسة اللغة الانجليزية ... والله اعلــــــمـ

اخوكم/ خالد العبيدي
  2. طيب آخوي وش مكتـوب بالفآتورة
    رسوم وش ؟؟

وغريبة منك مآسـآلتهم !..
    لاتشيل هم عالعموم ان شـآلله الفيزة بتجيـك مادام جوآزك عندهم
    وهذي آجراءات روتينية

حيـآك الله بمنتدآنـأ ,, منـــــــوّرنـآ ..
    7 "
  3. اشكركمـ على الردود .... الفاتورة قريتها مافي اي شيئ
    وصراحة ما سألت عاد تعرفون اما القنصلية تتصل علي ؟؟ لابد من الواحد يرتبكـ شوي بس برضوا الواحد يسيطر على نفسه
    واصلا ذاكـ الوقت لما كنت بدفع.. السؤال ماطرا لي بالمررة بس بعرف ايش المطلوب قالوا فلوس ودفعنا ...
    ((وحياكِ الله ياper T))
    ومشكورين الي يعرف شيئ عن هالموضوع يفيدنــــا ... تحياتي <<< كلامي كثير صح ههههههه
    7 "
  4. ههههههههههههههههه اقرب جواز تقلي

والله يا ليته اقرب جواز كنا خلصنا واخذنا التأشيرة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
    بعدين لو كان مرتشي ماراح يسوي فاتورة من اساسه ... وياعمي تفداااهـ المهم نتخارج وناخذ التأشيرة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
    بس حالتي بقوووووة غريبة ... ومشكورين على الردوود ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.