الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معــلومــة جديـــدة ومفيــدة جــدا جــدا ( انت وحظكـ )

معــلومــة جديـــدة ومفيــدة جــدا جــدا ( انت وحظكـ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جمال مبتعث
    جمال مبتعث

مبتعث مجتهد Senior Member

جمال مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

جمال مبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهنــدسة المدنيـــة , بجامعة غير معروفة
    • غير معروفة
    • الهنــدسة المدنيـــة
    • ذكر
    • امريكا, bayonne nj
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 23rd, 2009, 11:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــــــه

اليــوم طبعــا موعـدي كان بالسفارة الساعــة 10.30 ص 23 نوفمبــر

انا كان تفكيري اني ما أقدر اخذ موعد الا اذا كان معاي اي تونتــي ( مرهـ ثانية اسال واستفسر زين )

فوصل i20 وتورطـت في اخذ الموعد واقرب موعد لقيته بعد بداية دراستي بشهريـــــــن

فسألت احد الاعضاء الخبرة بالمنتدى وقالي قدم خطــاب طارئ وراح يقدمون موعدك ( جزاه الله خير )

فقدمت الخطاب والحمدلله عطوني موعد بعد العيد مباشرة علما بأن دراستي تبدأ بتاريخ 4 - 1 - 2010 م

فمسكــت معي صراحة اني ادخــل المقابلــة قبــل العيــــد واذا جا شي براسي لازم اسويــه ( عنيد وراسي يابــس)

الزبــدة وشلون دخلــت اليــوم بخطــة من العضو الله يجزاهـ خير والخطة هي 4-4-2 وبراس حربـة احتياطـ

فأخــذت موعــد بتأشيرة زائـــر علمــا بأني طالب ( تلقح ولا ماتلقح ) المعلومــة الجديدة

مع العلم بأن العضو اللي اخذلي الموعد سأل اللبنانــي باسل على ما أعتقد وقال مافي مشكلــة

فتوكلت على الله ويوم رحت للشباك طلب ورقة المواعيد وشاف اني موعدي اليوم فطلب مني فقط ورقة سامبــا تسديد التأشيرة ( ماهمهم الا الدراهم )

فدخلــت ولله الحمـد وقدمــت أوراقي ومشيت على الروتيــن التشييك على الاوراق ثم التبصيــم ثم المقابلــه (( ملل الانتظار )) لو على الانتظــار عادي بس المشكلــة ان ام الركب شغالة عنــدي لمدة 24 ساعــة

فالاسئلــة التي واجهتنـــي كالتالي :

اول ماجيته هيلو هواريو مع ابتسامة خفيفة

1 - هــل ستكمل دراستك بعد اللغــة ؟ نعم سأكمل البكالريــوس بمشيئة الله بتخصص كذا وكذا

2 - أين مكان دراستك ؟ بمدينة كذا ولاية كــذا ؟

3 _ من سيتكفل بدفــع التكاليــف ؟ الحكــومــة السعوديـــة اللــهـ يعزهــــــــا أين الاثبــات يقصد الضمان المالي قلتله بحوزتك وقلب الاوراق وحصلــه جيــد
    طبعا اللي سوا معي المقابلــة شاب على كيف كيفكـ ( سنايدي ) موجود على كونتر 6 ويمكن ( عمره ما يتعدى 23 عاما وأشقــر وعيونه زرق ما شائلله ومن دون شنــب عاد كنت ناوي اقــولـه اكسيوزمــي في مشكله لو أناسبـــــك )

4_ لماذا اخترت الولايات المتحدة ؟ لانهــا دولة متحضرة وعظيمة وجميلة وشعبها اناس طيبون خاصة مع الغربــاء ولقوة جامعاتها وسمعتها الطيبة والسبب الرئيســي لاختياري الولايات المتحــدة بأن لغتها الام الانجليــزي .

4 _ هل سافرت خارج السعودية ؟ نعم دولة كذا وكذا وسوريا مع العلم بأني ذاهب الى سوريا 7 مــرات ولكن لم اكتب بالابلكيشــن الا سفرتــي لاخر عــــــــــام .

فجلــس يقلــب بالاوراق اشــوي وانبرشت عليــه قلتله ماشاءلله لغتكـ جميلــة جــدا فضحك وقال ثانكيوووو
    وأنا ابيه ينسى اني رايح سوريا علشان مايسالني عنهــا

واخيرا قال تاشيرتك مقبولة وسيتم ارسالها خلال شهــر من الان

قــلت مايمديك تعطينــي الجواز علشان ارووح اعيــد مع العالم والناس ( طبعا بقلبـــي ) ههههههههههه

فصراحة كنــت مرتبك كثيـــــــر وشايــل هم وانواع الهواجيــس والنوم ماتهنيت فيــه بس الحمدلله الامور متيســرة جــدا

ومن شدة الارتباك والتوتر انا تارك الدخان لي سنتين ولقيت واحد يدخن برهـ وقلت له عطني زقارة خلني اروق المنقة ودخنت وحدة الا الراس نســم اشــوي وجتني دوخــة على خفيف ( قلت اخ وينكـ يالفراش بس ) هههههه

فالحمدلله على كــل حـال ونصيحتــي ياشبــاب الاسئلة واضحة الللي بتجي فكل سؤال تمرن على القاء الاجابة واهم شي تكون الاجابة واضحــة وصريحــة وعند القاء الاجابــة لاتطالع لا فوق ولاتحت خل عينك بعينه .

وبالتوفيـــــــــــق وربــــــــــي ييســــــر أموركـــم
  2. آلف آلف مبــــروووك الفيزة وعقبــآل الخمس سنوـآت ان شــآآلله

بس غريبة ليش بتتآخر الفيزة وبتجيك بعد شهــر ؟!!

كل الفيز كذا والا بعضهـآ ؟

>> الله يكفيـك شر التدخين ياخــوي

تقبـــل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Per T
    آلف آلف مبــــروووك الفيزة وعقبــآل الخمس سنوـآت ان شــآآلله

بس غريبة ليش بتتآخر الفيزة وبتجيك بعد شهــر ؟!!

كل الفيز كذا والا بعضهـآ ؟

>> الله يكفيـك شر التدخين ياخــوي

تقبـــل مروري

فــي ناس يا اختي قالوله اسبوعين وجت في اسبوع وناس قالوله شهــر وجته خلال شهريــن

فأنا سألته قلتله اهم شي ترسلون التأشيرة قبل بدأ الدراســة بمدة قال اكيـــد

والله يصبـــرنـــا ووييسر الامــور .
    7 "
  4. حيــاك يابو شاكــر وربي يوفققكـ وييسر أمورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العبيدي
    مبروووكـ اخوي جمال ... على فكرة انا تبدأ دراستي 4-1-2010
    بــ لوس انجلوس ... وبالتوفيق اخووي .... وعلى فكرة حركة الانبراشة مرررة حللووة ههههه

ربي يباركـ فيكـ ياخــالد موعدكـ نفس موعــدي بالضبـــــط بس انا طالع نيويوركـ

أنت حجزت طيران ولا توكـ .

الانبراشة ماطلعــت الا من الربشــة الظاهــــــــــــر

والله ييسر امورنــا ويوفقنــا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.