الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبوا مني الآي توني .. هل أقدم أوراقي مرة ثانية و لا هم محتفظين بملفي؟

طلبوا مني الآي توني .. هل أقدم أوراقي مرة ثانية و لا هم محتفظين بملفي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نشيط
    نشيط

مبتعث جديد New Member

نشيط الولايات المتحدة الأمريكية

نشيط , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة None
    • None
    • IT
    • ذكر
    • Milwaukee, Wisconsin
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 07:51 AM

السلام عليكم

أنا كان عندي موعد مقابلة في السفارة الامريكية بالرياض في 26 اكتوبر و وقتها ما وصلني الآتوني المهم سويت المقابلة و عطاني ورقة خضرا محتواها "مسموح لي ادخل السفارة خلال اسبوع واحد من دون موعد" و قال لازم تجيب الآي توني معاك .. يقول ما اقدر اسوي المقابلة من غير الآي توني

المهم الآي توني تأخرت وصلتني نهاية نوفمبر
    و انا سويت موعد على 12 ديسمبر

سؤالي هو:- هل احتاج أجيب أوراقي كلها مرة ثانية الضمان و الترانسكريبت و الاستمارات و غيرها و لا خلاص هم محتفظين بنسخة من الأوراق و بيكون لي ملف عندهم؟؟؟؟؟ لأن أوراقي كلها عندهم!

أنا موظف ارامكو متخرج و معاي دبلوم و ابغى فيزا دراسة اكمل البكالوريس و معاي ضمان مالي حق الوالد و كشف حساب لي أنا مو للوالد

ياليت أحد يفيدني هل أجيب أوراقي مرة ثانية و لا خلاص اوراقي عندهم

شاكر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة التعليم
    الاحتيااط واااااااجب ، خذ معاااك كلللل الأوراااق مرة ثاني ..

و أنا برضو عندي مشكلة مع الi - 20 رح أدخل بآي توني صورة منو ، مو الأصل فرح يقبلوني ؟؟
    اعتقد يس بيقبلوه
    7 "
  3. طيب نقطة مهمة !!

الحين أنا دفعت رسوم الفيزا (498ريال) و إيصال سامبا عندهم يعني ما أتوقع أني لازم أدفعها مرة ثانية فأنا بجيب كامل أوراقي لكن ما راح أدفع رسوم التأشيرة مرة ثانية .. أحد عنده رأي ؟؟؟؟

7 "
  4. طييب إنت حاول تتصل فيهم ، أو حتى تتواصل معاهم بالإيميل .

و الله يسهللك ،

بس عندي سؤال عفوا ،

أنا لو دخلتلهم يوم السأحد و قبولي يوصل الإثنين ، ممكن تصير معايا نفس الحركة حقتك ؟ يعني يدخلوني في خلال الأسبوع ، أصلا أنا مو من الرياض و لا رح أقدر بس على أسوأ الأحوال أقدر ؟؟
    7 "
  5. و الله على حسب في ناس يقولون لهم روح و ارسلنا الآي توني بالفيدكس و في ناس لا .. يعني ما ادري كيف هم يحددون
    ماحد يقدر يفيدك وش بيسوون معاك بس على كل الأحوال الشي هذا لا تشيلين همه خصوصا إذا انت متأكدة ان الآي توني بيوصل بعدها بيوم

عاد السفارة ما يردون على التلفون و لا الايميل
    اللي عنده تحويلة يردون عالتلفون فيها يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.