الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي مضيع جوازه السابق وش يسوي

الي مضيع جوازه السابق وش يسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GoldSmith
    GoldSmith

مبتعث جديد New Member

GoldSmith الولايات المتحدة الأمريكية

GoldSmith , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة UCF
    • UCF
    • طالب
    • ذكر
    • Orlando, FL
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 8th, 2009, 10:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني خواتي انا عندي مشكله وهو ان موعدي في السفاره قريب وانا مضيع جوازي السابق" المخرّم"

انا الان في امريكا و عندي موعد عشان اجدد الفيزا بعد 12 يوم , خليت اهلي في السعودية يدورون عنه وماحصلوووه

ياترى وش بيكون وضعي؟ اسمع من اخوياي ان السفاره احيانا يسألون واحيان لا
    انا اخر مره فيزة سألوني عنه وكان معي واعطيتهم اياه , ولكن هالمره انا في امريكا و موعدي في الرياض و انا ساكن الدمام .انا طيارتي بتكون الى الرياض قبل الموعد بيوم ومافي وقت انزل ادوره ثمن ارجع <== بالله في احد عنده اعقد من هالمشكله ؟؟؟؟

بالله اذا احد عنده معلومه يقولي , او اذا احد شافه يقولي وينه الله يرحم والديكم , لاني قلق جدا جدا خصوصا اذا بيسألوني عنه؟!

الله يجزاكم خييير
  2. مرااحب خيو ..

والله مشكلتك مشكله .. طبعا اكيد ممكن راح يسآلوك عنه وممكن لآء ...

بس بما انك راح تجي قبل الموعد بـ يوم .. بإمكاانك تروح للجوازات وتطلب برنت .. << مدري اهو اسمه كذا صح او لآء

بالتوفيق خيو
    7 "
  3. بكل بساطة تروح للجوازات و تقوللهم أبغى برنت عن السفرات السابقة و كمان الصفحة الأولى للجواز اللي عليها الصورة لأن احتمال السفارة يطلبو كمان...احنا طلبو من زوجي بالاضافة الى البرنت عشان نفس الشي الجواز كان ضايع...مع انو خاطرنا و رحنا قلنا احتمال ما يطلبو...بس طلبوه لووول و ارسلنا بعدين بالفدكس و مشيت أمورنا بس ترا هذي فيزا سياحية مو دراسية..
    و دحين حنروح السفارة عشان الفيزا الدراسية و حنضطر نجيب برنت...الله يعييييييييييييييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.