الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كاااااااااااارثة ،، أرجوووووكم أدوووني حللووول ما قدامي إلا أقل من 24 ساعة

استفسار كاااااااااااارثة ،، أرجوووووكم أدوووني حللووول ما قدامي إلا أقل من 24 ساعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقة التعليم
    عاشقة التعليم

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشقة التعليم الولايات المتحدة الأمريكية

عاشقة التعليم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة نورث كارولينا
    • نورث كارولينا
    • محاسبة
    • أنثى
    • شارلوت, نورث كارولينا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 8th, 2009, 06:31 PM

السلام عليييكمورحمة الله ..

أنا في ورررطة ، أنا عندي مشكلة كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة ، بابا عندو في رصيدو حسااب ب100000 أللف ريااال ، و بابا الييوووم راح البنك عشان يطللعها بس المشكلة طللعت بطاقة الأحوال حقتو مننتهية لها يوميين و قالوا لو لاااا زم تتجدد ، و لممن جددها قالوا لو تطططلع بعد 14 يوووم أنا بككرة عندي بس وبعدها السبت رح تكون مقابلتي في السفاااارة ، المطلوووب أدوووووني حلل ، يعني هل أقدر أخلي أحد عماني يطلعلي هذي الشهادة و إلا لا ؟

و إيش ممكن في حلوووول تخللييييني أتجاااوز هذي الكااارثة ؟؟

أرجوووو الرد للضروووووووووورة
  2. عاادي عمك ياخذ الشهااده او احد يكون نفس لقبك
    ولا خلي ابووك يحول الفلووس على حساب اخووك ويطلع الشهااده

انا كمان موعدي يوم السبت في الرياض انتي فين لايكون في جده عشان انا انرفضت يوم الاحد في جده

الله يسهلك يااااااااااااارب
    7 "
  3. بابا الييوم رحلهم و معاااه جوااز السفر ، و بالنسبة لكررت العااائلة مااااااااااا يقبللووو

أتمنى تجااوبوني على الأسئلة ، بالنسبة لكشف الحساب لازم أحلوا برضو لحساب عمي ؟؟ و بالنسبة للسفارةمين اللي ينكفل بدراستي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.