الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تهورت واخذت موعد

تهورت واخذت موعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "sweet"
    "sweet"

مبتعث مجتهد Senior Member

"sweet" الولايات المتحدة الأمريكية

"sweet" , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .’,’ , بجامعة .
    • .
    • .’,’
    • أنثى
    • الرياض, كاليفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 12:17 AM

صباح / مساء الورد على قلوبكم ...///

انا اختكم سويت قدر الله على وحجزت موعد في السفارة الامريكية يوم الثلاثاء القادم >>> متهورة
    المهم انا لما ركزت في الطلبات وهذا بعد تهوري لاحظت انه لازم يكون معي ضمان مالي من الوزارة لاني
    تبع البعثة وشو السواااات والضمان ماراح ناخذها الا في الملتقى بعد شهر
    ممكن اروح عادي با الايتويني وباقي الاوراق بدون الضمان
    يعني ضروري الضمان في المقابلة ؟؟؟
    بليز هلب مي ..
  2. ابشررك ... بس بشرط تدعين لي إن ربي يسهل اموري و اقدر اخذ موعد لاني مرره منحااس ولا عرفت ..

المهم عادي روحي بدون ضمان مالي لانه الوزارة مرسله الاسماء للسفارة الامريكية .. انتي بس قولي لهم انك على حساب الوزارة و اسمك راح يكون موجود عندهم .. و متأكد من هذي الطريقة و اعرف واحد مسويهاا .. و هذا كلام الوزارة لي ,, أنا كنت راايح لهم يوم الاربعاء ..

تحيااتي

عااصم
    7 "
  3. اخوي عاصم الله يبشرك بالخير ..///
    ان شاء الله تاخذ موعد باسرع وقت بس غريبه اخوي انا لقيه لهشهر اربع مواعيد متوفره
    يالله ان شاء الله يكون واحد منهم من نصيبك
    بس خيوو انت متاكد انه تمشي اموري عشان لو ماحصل اغير موعدي ..؟
    الله يجزاك خير ويسعدك ربي
    7 "
  4. انا في الأسبوع الماضي ذهبت الى الوزارة فسألت قسم ابتعاث خادم الحرمين الشرفين ماهي الخطوة بعد القيول في المعهد أوخذ i20 فرد علي ان أخذ موعد في السفارة ثم اخبرتة عن الضماني المالي فرد عليه فقال مو مشكله عندك I20 واسماء المبتعثين تم ارساله الى السفارة ..
    7 "
  5. سويت قسم بالله انك رهيبة ... والله توني مسجل و علطول مشى معاي الموقع , و انا والله لي ثلاث اياام وهو معلق معااي الموقع مو رااضي ..

الله يخليك ادعي لي بعد ان ربي يوفقني و يحطووني في المعهد الي في بااالي .. حبيت دعوتك ماشاء الله مستجابة

توكلي على الله و روحي لموعدك متأكد من كلامي أهم شي يكون القبول الي جابته لك الوزارة ..

تحيااتي ..

عااصم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.