الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دول اكثر ذل اقل

دول اكثر ذل اقل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu rackan
    abu rackan

مبتعث مستجد Freshman Member

abu rackan غير معرف

abu rackan , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 5th, 2006, 01:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احب اني ارحب بالجميع واتمنالهم كل خير
    انا حاب اني اقول شي واتمنى اني اجد الاجابه
    قبل حوالي خمس شهور تكلم واحد في الوزاره وقال انه من السنه الجايه راح يتم الابتعاث على اكثر من دوله والحين اللي انا شايفه ان الايتعاث مقتصر على امريكا يعني مو المفروض انه يكون لاكثر من دوله حتى ما تتعطل مصالح الناس ويعني هل امريكا بس هي التمام وباقي الدول لا هذا الامر اذا تم اتوقع انه راح يحل كثير من المشاكل لان الناس راح تبتعث بسرعه بدون تعقيد وبدون مضايقات وبدون مذله وانا اتمنى من اللي عنده معرفه بهذا الموضوع انه يتكلم او على الاقل يقول وش الترتيبات المطلوبه
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح والابتعاث
    وشكرا لكم
  2. الخبر اليقين من هشام العمار الموظف بإدارة البعثات ان البعثات على الهند ماليزيا اليابان استراليا
    راح تكون مع البعثات الجديده اللي هي على 15رجب واللي يبي هذي البعثات قائمة الجامعات الموصى بها في جميع هذه الدول موجوده على موقع الوزارة وبامكانك تجيب قبول فيها

وتحياتي
    7 "
  3. أعتقد الإبتعاثات لأمريكا هي فقط لتحسين العلاقات مع أمريكا ((( تعرفون بعد 11 سبتمبر))).... عاد لو كان فيه تفكير لبعثات لدول ثانية كان شفنا ... حتى التعليم العالي ما يهمهم كثير مستوى الجامعة أهم شيء أمريكا ، صح ؟؟ لو إنهم حددوا لستة جامعات كان أحسن علميا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.