الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤالين في نموذج 158

مساعدة سؤالين في نموذج 158

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كروم
    كروم

مبتعث مستجد Freshman Member

كروم الولايات المتحدة الأمريكية

كروم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • USA, USA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 16th, 2009, 11:07 AM

السلام عليكم عندي سؤالين ادور اجابه عليهن الله لايهينكم السؤال الاول هل بنموذج 158 نكتب اسماء العائله كلها والا لهم قصد ثاني واذا كان ان قصدهم اكتب اسماء العائله لازم يعني اكتب اسماء عائلتنا كلها؟ اعني الي بالصوره التاليه

والسؤال الثاني بالصفحه الثانيه من نموذج 158 يسولف لي عن الوظيفه وانا ماتوظفت ولاشي اخليه فاضي والا وش اكتب لهم انا طالب ولاعمري توظفت وكل الاسئله الي بالصفحه هذي عن الوظيفه وهذي الصوره عشان اوضح الي انا اقصده
  2. السؤال الاول أنا عندي أب وأم و15 أخ وأخت وثلاث أطفال ما شاء الله
    كتبتهم كلهم ولا كفى المكان ورحت وألحقت ورقه خارجيه بالباقين .
    والحمد لله مشت الامور .
    بمعنى تسوي لك ملف بالوورد وتكتب الاسم والقرابه والعنوان ورقم الجوال لكل واحد .
    وتطبعه وتدبسه مع النموذج . والسؤال الثاني مثل ما قالوا الشباب .
    7 "
  3. شكرا حموده ويا mlashkar ويا خالد9 الله يعطيكم الف الف عافيه قريت ردودكم على طول بس كنت مشغول اكتب الاوراق واطبعهن ولاامداني ارد بوقت ماشفت الرد لكن الحين اقولكم الله يجزاكم خير ومتأكد كل الي دخل كان بيرد ويساعدني بالاجوبه بس شافو انكم كفيتو ووفيتو والله يجزاكم الللللللللف خير يارب ييسر امرنا وامر الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.