الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تغيير مكان اجراء المقابلة لسفارة امريكا

استفسار بخصوص تغيير مكان اجراء المقابلة لسفارة امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رتروو
    رتروو

مبتعث مستجد Freshman Member

رتروو السعودية

رتروو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة عربية , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • لغة عربية
    • ذكر
    • المنطقة الغربية, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 17th, 2009, 07:36 AM

السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص تغيير موعد السفارة لسفارة الولايات المتحده

هل من الممكن تغيير المدينة ؟؟ يعني انا موعدي في شهر فبراير في مدينة جده وافكر
    احول الموعد من جده إلى الرياض لأن كثيرين يقولون سفارة امريكا في جده أنواع التعقيد بس حاولت من الموقع الخاص بالسفارة
    وطلع لي لازم اكنسل الموعد الأول عشان استمر .. قلت اخاف اكنسل الموعد و في النهاية ما اقدر اغير المدينة
    وكأنك يا ابو زيد ما غزيت .. فلو ممكن اغير المدينة يا ليت تفيدوني

و بالنسبة للأوراق المطلوبة . انا السجل الأكاديمي عندي عربي و قالوا لي ما في انجليزي و لازم تروح تترجمه

هل السفارة تقبل السجل الأكاديمي المترجم من مكاتب الترجمة؟؟
    وهل يجب أن أحضر الأصل او يكتفي بالصورة المختومة من مركز الترجمة المعتمد؟؟ لأن الجامعة رفضوا ختم النسخة المترجمة ولكنها مختومة من مركز الترجمة

اللي عنده خلفية عن الموضوع يا ليت يفيدني و أنا لكم من الشاكرين

الله يعطيكم العافية

أخوكم رترو جده
  2. عشان تغير المدينة لازم تكنسل موعدك القديم
    وإذا كنت خايف ما تلاقي مواعيد ممكن تشتري يوزر تاني وتحط معلومات وهمية يعني تغير رقم الجواز واسمك وتشيك من خلاله على جدول المواعيد ولما تلاقي موعد تروح على يوزرك القديم وتلغي الموعد وتغير المدينة

بالنسبة لكشف الدرجات أنا ما طالعوا فيه ولا طلبوه بس ننتظر ردود بقية الأعضاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتروو
    السلام عليكم
    وعليكــم الســلآم

عندي استفسار بخصوص تغيير موعد السفارة لسفارة الولايات المتحده

هل من الممكن تغيير المدينة ؟؟ يعني انا موعدي في شهر فبراير في مدينة جده وافكر
    احول الموعد من جده إلى الرياض لأن كثيرين يقولون سفارة امريكا في جده أنواع التعقيد بس حاولت من الموقع الخاص بالسفارة
    وطلع لي لازم اكنسل الموعد الأول عشان استمر .. قلت اخاف اكنسل الموعد و في النهاية ما اقدر اغير المدينة
    اي ـأخوي لازم تكنســل الموعد وتروح على خريطة الموقع وبعدهــآ على صفحة بياناتي وبعدهــآ تغيير القنصليــة وبعدهــآ اختر الريــآض وروح بعدهــآ على جدول الموـآعيد حقة الريــآض واختر الموعد واذا مالقيت الله يعينك لاااازم تسوي ريفرش كل شوي الين تحصــل
    وكأنك يا ابو زيد ما غزيت .. فلو ممكن اغير المدينة يا ليت تفيدوني

و بالنسبة للأوراق المطلوبة . انا السجل الأكاديمي عندي عربي و قالوا لي ما في انجليزي و لازم تروح تترجمه
    اي لازم تترجمـــة من مكتب معتمـــد
    هل السفارة تقبل السجل الأكاديمي المترجم من مكاتب الترجمة؟؟
    تقبــله اخوي لانه معتمد من الوزارة وعليه الختم حق المكتب
    وهل يجب أن أحضر الأصل او يكتفي بالصورة المختومة من مركز الترجمة المعتمد؟؟ لأن الجامعة رفضوا ختم النسخة المترجمة ولكنها مختومة من مركز الترجمة
    غريبـــة الجامعة ليش يرفضون .. كللل الجامعـآت ياخذون النسخ المترجمة وتقعد عندهم يوم لتدقيق البيـآنات بعدين يختمونــه لك واذا رحت السفــآرة خل اوراقـــك كـآملة معــآك خذ الاصل والصور افضــل
    اللي عنده خلفية عن الموضوع يا ليت يفيدني و أنا لكم من الشاكرين

الله يعطيكم العافية

أخوكم رترو جده
    الله يعــآفيـــــك واتمنـــى اني افدتـــــك

وللمعلوميـــة انا حـآجزة بجدة ومو خـآيفة لان كثييير عملــوا حجوزـآتهم في جدة وكانت المقابلات اسهل ممـآتتصور
    والرفض وـآرد سواء هنــآ او الريـآض او الظهرـآن بس الاهم من هذـآ كله ان اوراقك كــآآآملة وبعدهــآ لاتخــآف وجاوب عالاسئلة وانت واثق من نفســــك
    7 "
  4. الله يعطيكم الف عافية يا mlashkar و Per T

والله ريحتوني وطمنتوني

الله يعطيكم الف عافية

اجل بروح لهم بالسجل المترجم والمختوم من المكتب و ما راح اغير مكان المقابلة

والله يسهل علي وعليكم كل عسير

دمتم بحفظ الرحمن

اخوكم رتروو جده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.