الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لمن ادخل اي معلومات خاطئه فى موعد السفاره

هام لمن ادخل اي معلومات خاطئه فى موعد السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محب كندا
    محب كندا

مبتعث جديد New Member

محب كندا الولايات المتحدة الأمريكية

محب كندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 03:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله

قبل اسبوع لاحظت ان جواز السفر الخاص بي قد اتلف الجزء العلوي منه , من ناحية رقم الجواز , ورحت للجوازات واعطوني جواز جديد , بعد كذا واحد من اصحابي نبهني انه اي جوار جديد يكون برقم شخصي جديد ,
    ورحت البيت مسرع عشان اتاكد ولقيت انه رقم الجواز بالفعل تغير , وموعدي بقنصلية الظهران بشهر فبراير ويا الله تحصلت على التاريخ هاذا , وحاولت اعدل بياناتي ما قدرت ,
    ما اخبي عليكم اسودت الدنيا بعيني,
    وفكرت كثير انه اسوي موعد جديد , وسويت وطلع بشهر ابريل , كنت جدا محبط
    بس الحمد لله , كلمت السفاره الامريكيه بالظهران بالمشكله , وقالولي ارسل ايميل بتفاصيل مشكلتك , احتمال تأخذ موعد جديد او يتم قبولك على نفس الموعد وتغير بياناتك فى المقابله

على طول ارسلت ايميل عليهم , وجاني الرد اليوم , باني اقدر اغير معلوماتي من اسم ورقم جواز اثناء المقابله الشخصيه بتاريخ فبراير

لله الحمد من قبل ومن بعد
  2. السلام عليكم اخوي انا عندي نفس مشكلتك فيه رقم من ارقام الجواز جاء عليه عطر وامسح

لكنه برضو مكتوب تحت وموعدي في 17/1 لكن بروح فيه لانه مكتوب تحت ومخرم الرقم على جميع الصفحات

اذا وكلمت الجوازت وقالو اهم شي الشريط يمشي على العموم بروح فيه اذا وافق اوكيه ماوافقو اطلع بدل تالف واحجز من جديد

لكن خايف مالقي موعد لان دراستي تبدا بشهر ثلاثه وش تنصحني فيه
    7 "
  3. اخواني الكرام ,,,
    السلام عليكم , اسف على التاخير

بداية ما في ايميل محدد للسفاره ,
    لكن من خلال موقع تحديد موعد المقابله للسفاره الامريكيه ( visa point ) فى خانه موجوده اعلى الصفحه ( اتصل بنا ) تضغط عليها يجيك عدة خانات , الاولي تكتب ( اسمك ) فيها , الثانيه تكتب ( ايميك انت ) وليس ايميل السفاره الثالثه رقم (الهاتف ) الرابعه (التصنيف ) وتختار ( استمارة طلب تأشيره ) وتكتب اللي حصل معاك بالضبط موشرط بالانجليزي تقدر تكتب بالعربي بس ردهم حيكون بالانجليزي

رد على فتي الشرقيه
    بالنسبه لي انا كان عندي مشكله فى رقم الجواز وخفت من رفض السفاره الامريكيه للفيزا او منع دخولي امريكا بسبب تشكيك بصحة الجواز وانصحك با صدار جواز جديد وترسل ايميل لهم

اما رقم هاتف السفاره هو 033303200 دوامهم من الساعه 8 صباحا حتي الساعه 4 عصرا واجازتهم خميس وجمعه
    واي استفسار انا حاضر للجميع
    والله يوفقنا واياكم ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.