الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا حصل لي في السفاره الإمريكيه بشكل سريع

ماذا حصل لي في السفاره الإمريكيه بشكل سريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كروم
    كروم

مبتعث مستجد Freshman Member

كروم الولايات المتحدة الأمريكية

كروم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • USA, USA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 19th, 2009, 09:58 AM

الـسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

وصلت السفاره الساعه 7 وعشـر بالضبط وكان موعدي الساعه 8 بالضبط دخلت بالضبط للسفاره الساعه 8 و دقيقتين

دخلت وابشركم كل شي تسااااااااااااااهيل وبعد كان فيه واحد يقول كم مره اجي للسفاره اول مره تصير مافيه زحمه بمثل هالشكل حتى القنصل بالمقابله مااخذ مني شي بس سئلني وش بتدرس اي مرحله ومن هالاسئله السريعه حتى كنت رايح سوريا ولاسئلني عنها ولاقال اي كلمه ياحبي لهاك الخشيشه عساه ماينحرم من اميمتوه ^_^ وقال مبروك بعد اسبوعين بتوصلك الفيزاااا سدد الفيداكس وعطاني الورقه وسددته ورجعت للبيت وانا مرتااااااااح بس الحين افكر متى تتوقعون يوصل الجواز بالفيزا

نصيــحه : لاتروح وانت ماكلت شي والله يالجوع لعبي لعب
    وصح فيه شي مهم لاتسوي نفسك فاهم الطبخه سو نفسك متلخبط
    الاستكماخ في بعض الامور زينه

شكرررررررررررررررررررررا للمنتدى وشكرررا للاعضاء على تعاونكم مع بعض والله يجزاكم خير جميعا وابشركم ان شاء الله انه وصلت الفيزا عما قريب
    بروح اناااام موااااااصل من الخوف وليتي ماخفت كل شي بسيط وسهل بشكل غير متوقع
    مع السلامه
  2. هههههههههههههههههههههه حبيبي بالتوفيق يارب وتتساهل

هادا ياطويل العمر تاخد الفيزا خليني احسبها اممممممم ٨ ايام في واشنطن وترجع ثاني في يومين عبال ماتوصل يمكن في يوم بما انك بالرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.