الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد خمس شهور من المقابله هل تصدرلي الفيزا ؟؟؟؟

بعد خمس شهور من المقابله هل تصدرلي الفيزا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف
    نايف

مبتعث جديد New Member

نايف غير معرف

نايف , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 5th, 2006, 06:01 PM

انايا جماعه (شباب وصبايا ) سبق وكتبت قصتي مع السفاره حبيت اكتبلكم الي استجد في موضوع انا صاري 5شهور وانا انتظر الفيزا قالوا لي انتظر اتصالنا خلال اسبوعين وهالسبوعين صارت خمس شهور وكم مره رحت لهم ويقلون لي نفس الكلام انتظر عاد اخر مره رحتلهم قبل خمس اسابيع عشان استفسر عن موضوعي فقالوا لي جب i_20جديد وكنت متشقق من الفرحه بس تبون i-20 غالي وطلب رخيص لو تبون عشره انا كم سفاره امريكيه عندي (على فكره هذا ثالث i_20 اجيبه )على اساس انشاء الله ان الفيزا راح تطلع بس المشكله اني دقيت على القنصليه بجده وعطيته رقم جوازي وقالي موضوعك ما استجد فيه شي و قالي كلمتهم المشهوره (انتظر حتى يتصلوا عليك ) افا!!!! وكانت الصدمه لي والله صدمه حسيه ومعنويه بعد كل هذا التعب انتظر قلتله يا الحبيب انا صارلي خمس الشهور وانا اتظر الطيور طارت برزاقها وانا انتظر قال مالك الا هذا الحل لاني ولا اخفي عليكم مستغرب كيف يقولي جب I_20 والموافقه ما جت عاد i_20 انشاء الله بيوصلني خلال اليومين هذي (صدق انه طول اشوي بس ما عليه )ابيكم يا جماعه تشورن علي نستقبل مشاركاتكم واقتراحتكم وخاصه اخوي هلب لانه ما شاء الله عليه عيني عليه بارده محنك في هذي الامور ونحلت مشاكل كثير منا الشباب على ايده الله يوفقه و يجزاه خير صراحه كلمت حق حبيت اقولها وبدون مبالغه (ولا يهونون اخواني الاعضاء ) واعذروني على الإطاله....
  2. اخوي نايف
    مشكلتي مثل مشكلتك
    صار لي اكثر من اربعه شهور وباقي كم يوم بس واخذ خمسة شهور من
    يوم المقابله :gr_896: :gr_896:

وكل مااتصل عليهم يقولون .مابعد توصل الموافقه او مايسمة بالكليرنس

وماالنا الا الصبر
    7 "
  3. يا اخوك و الله العظيم اني كل يوم انقهر الين شوي و الا اكسر كل اللي عندي ...

يعني إجراء التشييك يجلس أكثر من شهر و الله قهر و الله ظلم ...يعني انا مثلاً مسوي المقابلة في 4/12/2005م و قالوا لي اسبوعين و نتصل عليك و سبحان الله صارت هالأسبوعين خمس شهور و الحين أكثر ...

لكن علتي انا اللي بغيت اموت من القهر بسبتها مهوب اني اجيب اي تونتي جديد ؟؟

بعد المقابلة بشهرين تقريباً اتصلوا علي و قالوا الموافقة جات و اجيك امشي مليون من الديرة على السفارة في اليوم الثاني و اسلمهم الجواز و يعطوني كرت و يقولون راجعنا استلم الفيزا و الجواز المهم و انا شوي الا و اتشقق من الفرحة و ارجع لديرتي و انا طاير من الفرحة المهم بعدها بيوم يتصلون علي عيال اللي ما نيب قايل و يقولون تعال استلم جوازك لسه الموافقة النهائية ما جات ...طبعاً حطوا انفسكم مكاني و قولوا شعوركم لو صار معكم اللي صار معي ...عموماً ما لك الا الصبر و حالياً خليهم على راحتهم على بال ما تفتح البعثات من جديد تكون المشكلة انحلت ...
    7 "
  4. والله ان كانها على الصبر فهذي بسيطه صابر خمس شهور (بعد 10 ايام تصير 6شهور )بس هل هم بيدقون ولا ولا و كل ما ادق على القنصليه بجده يقولي اصبر بيدقون عليك والله ما ادري عنه شكله يسلكلي انشاء الله تسهل علينا يا شباب
    7 "
  5. أعتقد انه المشلكه في المقابل مثل ماذكر احد الأخوان

لأنه اللي تقابل او تقابت معايه بالأصح سهلت لي اموري وقالت خذ ورقة النواقص وراجعنا في اي وقت تبغاه من الساعه 2 الى 3 الظهر ايام السبت والإثنين والثلاثاء والأربعاء
    واللي كان ناقصني خطاب الوزاره بس

مدري عنكم انتوا ايش كان ناقصكم غير كدا

على العموم الله يوفق الجميع على كل حال

وان شاء الله مايحصل لكم الا خير
    7 "
  6. اولا ياستاذي الفاضل نايف ومن ينتظر معه

السفاره بتخبيطاتها تبي تلحق الوزاره والله

ترا فيه واحد من الاخوان بمنتدى اخر كل مايتصل عليهم يزفوونه انتظر وانتظر ومدري ايش طولت السالفه المهم قالهم والله ياعمي بلا انتظر بلا بطيخ بعد اربع شهور راحلهم بالسفاره تدرون شلقى
    ^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

^

لقى فيــزته جاهزه من اكثر من اسبوعين بس وشتقول عاد وقالوله تجي من بكره وتجيب الورقه الصفرا الظاهر اللي معه ويستلمها

بس نصيحه راجعهم للسفاره بعد الظهر وشف وشصار

اخوكم
    ملك المشاعر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.