الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فارق إسم العائلة بين المبتعثة والمرافق الأخ هل يسبب مشكلة ؟

فارق إسم العائلة بين المبتعثة والمرافق الأخ هل يسبب مشكلة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muslimah
    Muslimah

مبتعث فعال Active Member

Muslimah الولايات المتحدة الأمريكية

Muslimah , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Chemistry , بجامعة ...........
    • ...........
    • Clinical Chemistry
    • أنثى
    • .........., ..........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 02:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مبتعثة إن شاء الله ومحرمي أخي عندي إستفسار بخصوص إسم العائلة حيث أن إسم العائلة عندي في الجواز ينتهي بحرف Y وإسم العائلة في جواز أخي ينتهي بحرف I وطبعا حجزت لي وله موعد بنفس الحساب على موقع السفارة الأمريكية وكتبت إسمي كما في جوازي وإسمه كما في جوازه هل ممكن أن ترفض السفارة منحنا تأشيرة أم أحجز له موعد بمفرده .. طبعا تغيير الإسم صعب لي وله لإنها متطابقة مع شهاداتنا..

أفيدونا مأجورين ..
  2. ^
    اخوي ياليت تتأكد من كلآمك .. لأن اختي قبل شوي حجزت موعد وعند اضافة مرافق .. مكتوب (الزوج، الزوجة ، الابن ، الابنة)

يعني الاخ مايعتبر مرافق بالنسبه للسفارة وياليت تراجعون هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread20796.html

وبصراحه تعبنا كل من يقول كلام وماندري نسمع كلام مين .. وكل من يفتي بالمنتدى
    7 "
  3. ^
    موصحيح

خذ الكلام من موقع السفارهـ نفسه

يمكن تحديد موعد لنفسك وأربعة من أقربائك المباشرين.ويجب أن يسكنوا جميعًا في نفس العنوان.الأقرباء المباشرون هم:الزوج والزوجة والأم والأب والأطفال والإخوة والأخوات.عند تقدم أكثر من 5 أشخاص للحصول على التأشيرة؛ يرجى عمل حساب آخر للحصول على المعلومات وتحديد مواعيد لباقي أفراد الأسرة.

وهذا الرابط .

https://ksa.us-visaservices.com/Form...mentOptns.aspx
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مبتعثة إن شاء الله ومحرمي أخي عندي إستفسار بخصوص إسم العائلة حيث أن إسم العائلة عندي في الجواز ينتهي بحرف Y وإسم العائلة في جواز أخي ينتهي بحرف I وطبعا حجزت لي وله موعد بنفس الحساب على موقع السفارة الأمريكية وكتبت إسمي كما في جوازي وإسمه كما في جوازه هل ممكن أن ترفض السفارة منحنا تأشيرة أم أحجز له موعد بمفرده .. طبعا تغيير الإسم صعب لي وله لإنها متطابقة مع شهاداتنا..

أفيدونا مأجورين ..
    وعليكم السلام

المهم إنكم ساكنين بعنوان واحد .. وورقة الموعد ماتحدد رفضك أو منحك التأشيرهـ هيا مجرد ورقة موعد لدخولك السفارهـ مع اخوك

بس بوقت المقابله كل واحد حيعمله مقابله وبناء على المقابله يتم تحديد الرفض أو القبول ..

إذا اخوك حيطلع f1 فيزا طالب لازم يكون معاه اي توني وأوراقه كامله سواء من شهادة بنكيه و و و

7 "
  5. فيزا المرافق F2 حتى لو كان اب - أخ طالما انه معترف به مرافق في الدولة ومن وزارة التعليم العالي
    وان ذلك تم التنسيق به مسبقا مع السفارة.. وانا ان شاء الله متأكد من كلامي والي يبغى يتأكد يسأل مسؤل الابتعاث في الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.