الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص فيزا المرافق ارسلت للسفاره استفسار وردوا علي تعالوا شوفوا الرد

بخصوص فيزا المرافق ارسلت للسفاره استفسار وردوا علي تعالوا شوفوا الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saltlake
    saltlake

مبتعث مستجد Freshman Member

saltlake الولايات المتحدة الأمريكية

saltlake , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة w
    • w
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • s, Tx
    • الكويت
    • Dec 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 03:01 PM

Thank you for your interest in the Visa Information Service. Unfortunately, through this
    Help Desk feature we cannot provide visa information or answer any visa related questions.

in your case he might need a visitor visa or F2 visa ...

يعني بالعربي : في حالتك قد يحتاج الى فيزا زائر او F2

The Visa Information Service Website is available 24 hours a day, 7 days a week at
    CookieChecker

etc...

12/19/2009 06:41 (-5) - wrote:

الاسم:0000000رقم الهاتف: 00000000000 التصنيــف: استمارة طلب تأشيرة رسالة نصية: اود الاستفسار بخصوص انني طالبه من طلاب المرحله الخامسة للابتعاث ومن شروط الابتعاث ان يكون هناك مرافق يلازمني طيله فتره الدراسه والمرافق هو اخي لذا اود الاستفسار عن نوعيه الفيزا التي يجب ان يستخرجها .. ففيزا السائح تجبره على العودة بعد 6 اشهر ... . . .
  2. لو سمحتي ترسليلنا الايميل عشان انا مرافقي الوالد وعملتله فيزا سياحيه عشان هو اصلا حيرجع بعد 4 شهور ويجي بداله اخويا فعشان كدا اش اعمل؟؟ افيدوني صح اللي عملته انه عملت فيزا سياحيه واخاف ما يعطوه هيا بسرعه
    ساعدوني بليز
    7 "
  3. يعطيكي العافيه ممكن الايميل حقهم؟
    وبعدين للي يعرف بالموضوع
    هل اخوي اضيفه معي بنفس الموعد اللي فهمته لازم يكون يا زوجي يا ابني!
    و كمان هو بيطلع اف ون وبيقول انه بيدرس على حسابه؟؟ ما تسبب مشاكل؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saltlake
    Thank you for your interest in the Visa Information Service. Unfortunately, through this
    Help Desk feature we cannot provide visa information or answer any visa related questions.

in your case he might need a visitor visa or F2 visa ...

يعني بالعربي : في حالتك قد يحتاج الى فيزا زائر او F2

The Visa Information Service Website is available 24 hours a day, 7 days a week at
    CookieChecker

etc...

12/19/2009 06:41 (-5) - wrote:

الاسم:0000000رقم الهاتف: 00000000000 التصنيــف: استمارة طلب تأشيرة رسالة نصية: اود الاستفسار بخصوص انني طالبه من طلاب المرحله الخامسة للابتعاث ومن شروط الابتعاث ان يكون هناك مرافق يلازمني طيله فتره الدراسه والمرافق هو اخي لذا اود الاستفسار عن نوعيه الفيزا التي يجب ان يستخرجها .. ففيزا السائح تجبره على العودة بعد 6 اشهر ... . . .
    يابنتي هادا بيقولو عن طريق الايميل طبعا انو مانقدر نفيدك باي معلومات عن الفيزا

وبعدينه كتبو لك في حالتك ممكن تكون فيزا زائر او فيزا من نوع F2 يعني بالعربي الفصيح مو متاكدين وادوكي الموقع عشان تشيكي مع الموقع او ع الرابط الي عطوك ياه

يعني ماافادوك باي شي لازم تتصلي عليهم فهمتي؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة June
    يعطيكي العافيه ممكن الايميل حقهم؟
    وبعدين للي يعرف بالموضوع
    هل اخوي اضيفه معي بنفس الموعد اللي فهمته لازم يكون يا زوجي يا ابني!
    و كمان هو بيطلع اف ون وبيقول انه بيدرس على حسابه؟؟ ما تسبب مشاكل؟
    لا عايدي ياخوك او زوجك مو مشكله بنفس الموعد مو مشكله بعد

وعايدي يطلب الفيزا الدراسه بس يجيب اثبات انو ع حسابه يعني يجيب شهاده بنكيه وكشف حساب عشان لمن يجو يسالوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.