الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل احد صادف المشكلة هذي وهو يدفع 45ريال رسوم حجز موعد للسفارة الامريكية ؟

مساعدة هل احد صادف المشكلة هذي وهو يدفع 45ريال رسوم حجز موعد للسفارة الامريكية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيثم النقيب
    هيثم النقيب

مبتعث مجتهد Senior Member

هيثم النقيب الولايات المتحدة الأمريكية

هيثم النقيب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MiCrObIoLoGy , بجامعة Georgia State University
    • Georgia State University
    • MiCrObIoLoGy
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

انا مطلع قبل يومين بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع الخاصة بالبنك الاهلي التجاري
    اليوم سجلت بيها في موقع السفارة
    وصلت لصفحة دفع الرسوم 45ريال
    حطيت رقم البطاقة والبيانات كاملة
    وسويت التالي
    قالي الصفقة مرفوضة
    شكيت بالبطاقة جربتها ثاني
    نفس المشكلة

اتصلت على البنك اتفاجأ يقول لي انسحبت 90ريال من حسابك
    قلت لهم بس ماقبلها
    قالي هذا اللي حصل وعشان تتاكد ان البطاقة شغالة اشتري اي منتج في النت وشوف

والله اشتريت منتج بالبطاقة بالفعل تمت العملية بنجاح
    يعني المشكلة بموقع السفارة كانت ماقبلها

دخلت على نموذج الاتصال بنا الخاص بموقع السفارة وضغطت على Arabic وحولت النموذج الخاص بالاتصال عربي وراسلتهم بالعربي شرحت لهم فيه اللي صار وبيانات البطاقة وبيانات حسابي

عندي عدة استفسارات :
    1- هل احد فيكم صادفته المشكلة هذي او عنده حل غير اللي سويته ؟
    2- هل المراسلة باللغة العربية للسفارة عادي ولا لازم انجليزي ؟

لان بصراحة ماهمني الفلوس بس همني الحق المواعيد لانها فكت اليومين هذي
    وسلامتكم
  2. اخواني لا احد يتعامل مع الموقع باللغة العربية صدقوني جربو بلنجلش لان بالعربي مخرف وانا حصلت معاي مشاكل واجد باللغة العربية وحتى لم ادخل صفحة الموقع الزرقاء ولقى فيها مواعيد ولم ادخل الجدول مافي شي وكل مرة على هذا الحال لين نصحنا احد الاخوان بتغيير اللغة وضبطت معااي
    بخصوص انك تخاطب السفارة عبر اتصل بنا باللغة العربية عادي بس راح يردون عليك انجليزي والحين طبعا مافي لان اجازة يعني الرسالة راح ترجع لك تقولك نأسف
    7 "
  3. اشوا ان المشكلة عامة مو بس عندي

بخصوص اختي مبات
    انا عندي ماستركارد ورقم CCV يكون من الخلف 3خانات فقط بلون متغير جنب خانة التوقيع في اليمين في الطرف كذا
    شكلي بنتظر لبداية السنة الجديدة ان شاء الله واجرب طالما الان في مشاكل
    والله يكتب اللي فيه الخير

يالله عسىى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

وعساها خيرة لنا جميعا كل واحد صادف نفس المشكلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iman
    اخواني لا احد يتعامل مع الموقع باللغة العربية صدقوني جربو بلنجلش لان بالعربي مخرف وانا حصلت معاي مشاكل واجد باللغة العربية وحتى لم ادخل صفحة الموقع الزرقاء ولقى فيها مواعيد ولم ادخل الجدول مافي شي وكل مرة على هذا الحال لين نصحنا احد الاخوان بتغيير اللغة وضبطت معااي
    بخصوص انك تخاطب السفارة عبر اتصل بنا باللغة العربية عادي بس راح يردون عليك انجليزي والحين طبعا مافي لان اجازة يعني الرسالة راح ترجع لك تقولك نأسف
    بالعكس انا دخلت بالعربي وضبط الوضع عآآدي ..

المشكله في الاجهزه ..

موفقين
    7 "
  5. هيثم انا دخلت وضبط عادي

بس ماحاولت ابجا ادخل بالعربي
    وطلع ماسحب فلوس مني كان بس مشكلة الظاهر من عندهم يعلق

لو تبغى موعد قريب خد في الرياض مواعيدهم مرة قريبة ومن كم ساعة كان فيه بعد 20 يوم حاول تسهر دي اليومين عليه وتشوف المواعيد لانها تتغير
    عموما انا انصجك تفتح حساب من دحين وتدفع وتدخل بياناتك بحيث اول السنة لما تلاقي موعد على طول تحجز مواعيد حلوة مو تقعد من البداية تحوس والناس ياخدوا المواعيد وممكن وقتها يكون ضغط عالشبكة

اتوكل وجرب كده وقت المغرب او الليل مايكون ضغط

على فكرة متى طلع موعد دراستك انا طلع في الاي تويني غير صار 20 جون هل انت زيي اخاف تكون غلطة ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.