الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلـيزِ .. تع‘ـآلوِ.. آستفسـآرِ .. منكوِب..

بلـيزِ .. تع‘ـآلوِ.. آستفسـآرِ .. منكوِب..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anas.s
    anas.s

محظور

anas.s غير معرف

anas.s , ذكر. محظور. , تخصصى كهرباء , بجامعة إنشآء الله قريب..
    • إنشآء الله قريب..
    • كهرباء
    • ذكر
    • آلسفـآرهـ بالعمـآرهـ, ببيتنا
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 11:42 PM

آلسـلآم عليكم ..

كيف الحال إن شـآء الله .. طيبين ..

انا توني رآسل أوراقي للجامعه وأنتظر آلـ/I20

أموري كلهـآ .. بآلسليم .. وحجزت موعد بآلسفآرهـ .. على 20 إبريل..

>>> هنـآالمشكله..

قعدت آحسب كم بآقي وينتهي الجواز .. باقي 11 شهر يعني بعد المقـآبله بـ8 آشهر

مدري وش الحل هل أرسل للجامعه رقم جوازي الجديد لو جددت قبل لا يرسلون لي الـ/I20

وأخذ الجوازين معي السفآره .. علمـآً إن مسجل بيناتي عند طلب موعد بالسفاره بجوازي القديم إللي بينتهي قريب

هل أجدد ولا وش الحل .

بليز .. إللي عندهـ .. علم يفيدنـآ ..الله يجزكم خير..
  2. ما اتوقع أبدا إنه في مشكلة

جدد جوازك و أتوكل على الله

و لما تيجي تدخل للسفارة و يطلب السكيورتي جوازك قول لو أنك سجلت بالقديم و وريه القديم و الجديد
    و لمن تدخل .... في شخص يرتب الأوراق قبل المقابلة برضو قول له على حكايتك

أبدا لا تفكر إنك منكوب .. على العكس أحسن شيء انك جددت الجواز لأنه هادا هو المطلوب

هادا يللي أنا حسيته في السفارة ..... ترى هم ما يدققوا كتير .. بس أهم شيء إنك انت توضح لهم كل شيء

و الله أعلم
    و ان شاء الله الإخوان المجربين يردوا عليك
    7 "
  3. هلا اخوي
    الافضل والافضل انك بالاول ترسل الى الجامعه ان يوقفو مايطبعو الاي توني واذا قالو ليش قول اليهم الجواز باجدده وراح يتغير رقم الجواز واذا جددت الجواز ارسله الهم صوره وعلى السفاره اذا ماتغيرت المعلومات جدد الجواز وخذ معاك الجواز القديم وقول الهم الي صار

اذا جاك الاي توني برقم الجواز القديم واخذته معاك الى المقابله وانت جددت جوازك وتغير الرقم يمكن تمشي في السفاره لا 100% ماراح تمشي من الجمارك اكيد
    7 "
  4. هلا اخوي لاتجدد جوازك ولا شيؤ عند السفارة اهم شيء يكون يوم المقابلة لابد الجواز فيه 6 شهور على الاقل

واذا انتهى الجواز تبقى الفيزة عليه عشان بعدين يشوفونها بالمطار

لانك لو جددته الان بتسوي اشكالية كبيرة لان رقم بالاي توني وفي السيفيس وعند الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم بريئ
    هلا اخوي
    الافضل والافضل انك بالاول ترسل الى الجامعه ان يوقفو مايطبعو الاي توني واذا قالو ليش قول اليهم الجواز باجدده وراح يتغير رقم الجواز واذا جددت الجواز ارسله الهم صوره وعلى السفاره اذا ماتغيرت المعلومات جدد الجواز وخذ معاك الجواز القديم وقول الهم الي صار

اذا جاك الاي توني برقم الجواز القديم واخذته معاك الى المقابله وانت جددت جوازك وتغير الرقم يمكن تمشي في السفاره لا 100% ماراح تمشي من الجمارك اكيد

يع‘ـطيك آلف عـآ‘فيـه .. آخوِي ع‘ـلى .. ردكِ ..

وأعتقد أن هذآ الحل إللي رآح .. آتخ‘ـذهـ .. راح أراسل الجامعه بس الاي توني يطول ياخذ شهرين تقريباً

مدرِي أشيل هم السفآره والمقـآبلـه .. ولآ آشيل علت .. تغير آلجوآز

على العموم مشكور وإنشـآء الله .. توصل فيزتك .. بآلسـلآ‘مـه

تح‘ـيـآتي..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadqc
    هلا اخوي لاتجدد جوازك ولا شيؤ عند السفارة اهم شيء يكون يوم المقابلة لابد الجواز فيه 6 شهور على الاقل

واذا انتهى الجواز تبقى الفيزة عليه عشان بعدين يشوفونها بالمطار

لانك لو جددته الان بتسوي اشكالية كبيرة لان رقم بالاي توني وفي السيفيس وعند الوزارة

أنا طـآ‘لع .. ع‘ـلى .. حسـآ‘بي .. وآلآي توني يبقـآله .. من آليوم .. تقريبـآ شهرين .. ولسى مادفعت للسيفس ولا لي عـلآقـه .. بآ‘لوِزآرهـ ..

مشكور .. على .. ردكِ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Walaa 3mro
    ما اتوقع أبدا إنه في مشكلة

جدد جوازك و أتوكل على الله

و لما تيجي تدخل للسفارة و يطلب السكيورتي جوازك قول لو أنك سجلت بالقديم و وريه القديم و الجديد
    و لمن تدخل .... في شخص يرتب الأوراق قبل المقابلة برضو قول له على حكايتك

أبدا لا تفكر إنك منكوب .. على العكس أحسن شيء انك جددت الجواز لأنه هادا هو المطلوب

هادا يللي أنا حسيته في السفارة ..... ترى هم ما يدققوا كتير .. بس أهم شيء إنك انت توضح لهم كل شيء

و الله أعلم
    و ان شاء الله الإخوان المجربين يردوا عليك

مشكورهـ .. آختي .. على .. توآجدكِ .. بصفحتي ..

أعتقد .. أن السفآرهـ .. سهـآلآت .. آمورهـآ ..

لكن المشكله .. بالجمرك .. آلآمريكي .. لمـآ يلقى أختلاف برقم الاي توني .. والجوآز ..

ودي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.