الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤثر مدة الدراسة على نوع الفيزا ؟؟؟

هل تؤثر مدة الدراسة على نوع الفيزا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maabat
    maabat

مبتعث مميز Characteristical Member

maabat الولايات المتحدة الأمريكية

maabat , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غذاء وتغذية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • غذاء وتغذية
    • أنثى
    • جدة, بوسطن
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 04:37 PM

السلام عليكم

انا حابة اجيب قبول لاخي المرافق بسبب اني حابة اطلعله فيزا طالب f1

وحابة اسجله في اقل فترة كورس بحيث ادفع اقل مبلغ الين ماياخد ضمان الملحقية

هل هنا السفارة ممكن ترفض تعطيله فيزا طالب لانه الكورس فترة شهر مثلا

لاني بصراحة ماحقدر اسجله فترة طويلة خصوصا اذا المعهد طلب سداد كامل المبلغ لاصدار الاي تويني

شكرا
  2. سوال اخر انا سمعت انه المعاهد بس تطلب شهادة بنكية مو ضمان مالي صح؟
    وحابة اتاكد ما بين الفرق بينهم انا اللي فهمته انه الشهادة البنكية بس خطاب انه عندك مبلغ كافي في البنك ومايحجزوا عالمبلغ بس الضمان المالي يتجمد المبلغ صح؟؟
    7 "
  3. اختي
    اسمعي وش اقولك ’’انا متاكده من الكلام اللي اقوله لك المعهد مايقدر يسحب شي من حسابك ,,اقصى شي يسوويه ان يلغي تسجيل اخوك ويخليه مايحضر المحاضرات ,,
    والضمان لاخوك مفروض يوصلكم بمجرد انك عبيت شوية فورمات ,,وارسلتيها يعني ممكن يطلعلك خلال ايم بالكثير اسبوع ان شاء الله
    انت كل اللي عليك تطلعين حاجه اسمها شهاده بنكيه والبنوك صارت تعرفها ,, من كثر الطلبات عليها مثلا قبول المعهد حطي في حسابك او حساب اخوك مبلغ حدود 37 الف ريال وطلعي عليه شهاده بنكيه بيطلع تقريبا 10الف دولار عاده هذه تكفي لقبول المعهد ,,,
    طلعي نسختين من الشهاده وحده موجه للسفاره ووحده الي من يهمه الامر
    وبعدين اصرفي الفلوس براحتك
    ارسلي للمعهد هذه الشهاده مع ابلكيشن التقديم على المعهد مع الرسوم يمكن 150 دولار او اقل وشهاده اخوك مترجمه وصوره من الجواز ,, وبيرسلون له القبول خلال اسبوع ان شاء الله ,,مع الاي توني اللي للطلاب ,, خلاص
    اذا وصلت امريكا وقبل مايبدا اخوك الدراسه ارسلي للملحقيه اوراقك علشان يفتحون ملفك وارسلي اوراق اخوك علشان يفتحون له ملف ,,
    وبيرسلون ضمانك ويرسلون ضمان اخوك ,,وودها للمعهد ,, وخلاص يااختي الموضوع هذا ماشي مع كل المرافقين من اربع سنوات يعني شي مؤكد ,,,
    اتمنى اني قدرت اوصلك المعلومه ,,
    بالتوفيق
    7 "
  4. يا اختي

انا مرافق لزوجتي .. تمام .. راسلت المعهد وعبيت الابلكيشن وارسلت الشهادة البنكية وصورة جوازي وجواز ابني الرضيع الله يحفظه بالايميل
    وقلت لهم ان زوجتي عندكم وابغى اي توني عشان فيزا اف 1 وخلوا ولدي مرافق معي
    هذا الكلام يوم الثلاثاء والان انتظر الاوراق وهي الان وصلت الظهران وبكرة توصلني في مكة ان شاءالله

والدراسة مو على حسابي على حساب الحكومة بس الاجراءات هذه عشان امشي اموري
    7 "
  5. [ارسلي للمعهد هذه الشهاده مع ابلكيشن التقديم على المعهد مع الرسوم يمكن 150 دولار او اقل وشهاده اخوك مترجمه وصوره من الجواز ,, وبيرسلون له القبول خلال اسبوع ان شاء الله ,,مع الاي توني اللي للطلاب ,, خلاص
    اذا وصلت امريكا وقبل مايبدا اخوك الدراسه ارسلي للملحقيه اوراقك علشان يفتحون ملفك وارسلي اوراق اخوك علشان يفتحون له ملف ,,
    وبيرسلون ضمانك ويرسلون ضمان اخوك ,,وودها للمعهد ,, وخلاص يااختي الموضوع هذا ماشي مع كل المرافقين من اربع سنوات يعني شي مؤكد ,,,
    بالتوفيق[/QUOTE
    اهلين اختي ..
    اختي الي سمعته ان الملحقيه ماتضمن المرافق الا بعد ثلاث اربع شهور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "sweet"
    [ارسلي للمعهد هذه الشهاده مع ابلكيشن التقديم على المعهد مع الرسوم يمكن 150 دولار او اقل وشهاده اخوك مترجمه وصوره من الجواز ,, وبيرسلون له القبول خلال اسبوع ان شاء الله ,,مع الاي توني اللي للطلاب ,, خلاص
    بالتوفيق[/QUOTE
    اهلين اختي ..
    اختي الي سمعته ان الملحقيه ماتضمن المرافق الا بعد ثلاث اربع شهور
    لا عزيزتي انا في امريكا
    ومن واقع تجربه مجرد توريهم القبول يطلعون لك ضمان بمجرد انك تعبين شوية اوراق وانتهى الموضوع
    كل المرافقين اللي معنا صار لهم
    انت ريحي راسك وعبئ الابلكيشنات قبل لاتسافرون واول ماتوصلون الملحقيه عطيهم الاوراق والقبول لك ولاخوك
    او زوجك وعطوهم الوصلات للفيزا والسيفس
    روحو ريحو في الفندق من بكره اموركم كلها تمام ومعكم شيككم ومعكم ضمناتكم
    والله يستر عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.